القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Hills of Steel اموال غير محدود للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Hills of Steel مهكرة 2022

تعد لعبة Hills of Steel لعبة مثيرة ورائعة تسمى Farsi Tepe Fooladin لنظام Android وهي متاحة الآن مجانا. تم تطوير اللعبة من خلال Studio Ground Zero Games وتم تنزيلها ولعبها بأكثر من مليون لاعب. لقد قمت بتنزيلها من قبل لعبة جاهزة من اللعبة وهي تشبه كثيرا لعبه Subway Surfers مهكره.

تحميل لعبة Hills of Steel مهكره جاهز للاندرويد برابط مباشر

بعد تنزيل لعبة Hills of Steel APK 2022، ستلعب لعبة ثنائية الأبعاد تم بناؤها على جهازك وسوف تحافظ على اهتمامك بالساعات الطويلة. الحجم إلى التلال وتسلق الأماكن العالية باستخدام قوة المحرك القوي، ومع ذلك انتقم من اعدائك. إذا كنت تستمتع بالرماية أو الألعاب التنافسية، فلا ينبغي أن تكون غير مبال لهذه اللعبه المثيرة.

تحميل لعبة Hills of Steel 2 مهكرة

تم منح تقييم  4.3 درجة من 5 على سوق Google Play. جوجل لاعب. Hills of Steel غير متواجد حاليا قديم. إن الإنترنت ليس من الضروري تشغيل هاتفك لمحاربة أعدائك والقضاء عليها بسهولة دون الوصول إلى الإنترنت. الإنترنت. سيكون لديك مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة لك. هذا هو السبب في أن اللعبة مصممة الدروع والخزانات وغيرها من الأسلحة للسماح لك بالدفاع عن نفسك ضد أعدائك أكبر.

العاب اوفلاين مهكرة

تعتبر لعبه Hills of Steel واحدة من افضل العاب الإثارة والمتعة، وركوب خزاناتك المختلفة وتعبر عن الانحدار للغاية للتقدم. هناك كل أنواع الأعداء على طول طريقك الذين يحتاجون إلى قتال الرصاص الصلب. إذا كنت تحب قيادة المركبات الثقيلة واطلاق النار في نفس الوقت، هذه اللعبة تناسبك! كلما زاد عدد الضرر الذي تستطيعه مع منافسيك، زاد عدد النقاط والعملات وأكثر من أجزاء وعناصر يمكنك شراؤها مقابل سيارتك.

تحميل لعبة Hills of Steel مهكرة 2021

تحميل Hills of Steel مهكرة،من خلال طريقة بسيطة ولكنها ممتعة وجذابة مثل الطيور الغاضبة أو تسلق التلعين، يمكنك التحكم في الخزان وتلبية العديد من التحديات والتحديات. قبل أن تتاح لك الفرصة للأعداء أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك، تفجيرها. Mountain Steel هي لعبة مجانية، لكن اللعبة لا تزال تتضمن حزم الشراء بما في ذلك العملات المعدنية والأحجار الكريمة أو فتح خزانات جديدة أو ترقية خزانات جديدة.

العاب خفيفة مهكرة

الطريق للعب في لعبة Hills of Steel واضحة ومباشرة ومباشرة. تحتاج إلى التحكم في الخزان إلى الأمام أو العودة وأعداء الأعداء عند إدخال منطقة التصوير. يبدو بسيطا، ولكن عند اللعب، ليس من السهل على الإطلاق لأن الفيزياء في اللعبة غريبة تماما مثل الحصول عليها.

تنزيل لعبة Hills of Steel مهكرة ميديا فاير 2022

في وضع حماية الأصناف النباتية، تنافس مع مشغل أو AI في مباراة 1V1. ستعقد كل معركة في غضون 60 ثانية إذا لم يتم تدمير كلا الدبابات. ستبدأ الساعة "الموت المفاجئ" في غضون 30 ثانية. سيتم فشل مركبات الضغط المنخفضة تلقائيا. يمكنك أيضا محاربة أصدقائك في معركة متعددة اللاعبين. يحتاج فريقك إلى دعم جيد لاستراتيجيات ومهارات اللاعبين للفوز بهذه الحكومة.

تحميل لعبة High Heels مهكرة

في وضع المغامرة، يجب عليك تصوير جميع الأعداء أمامك وقضاء القائد القوي. في هذه الحالة، الوقت غير محدود، ويمكنك البقاء على قيد الحياة الدبابات المدمرة مع عدد قليل من المجوهرات. الطريقة التقليدية تشبه نسبيا وضع المغامرة. تقتل العديد من سيارات المخابرات الاصطناعية ومحاربة القائد النهائي، والقتال في كل منعطف حتى يتم تدمير سيارتك. بمرور الوقت، سيزيد هذا النمط ومكلفة، لذا حاول الوصول إلى أعلى مستوى ممكن. على وجه الخصوص، في وضع "الرئيس فقط"، فقط قتال سلسلة من المراهثين بدلا من قتال مجموعة متنوعة من الأعداء كما في لعبة Off The Road مهكر

مميزات تحميل لعبة Hills of Steel مهكرة مجانا اخر اصدار للأندرويد

  • الرصاص وإطلاق النار على الفيزياء.
  • استمتع بالفيزياء الحقيقية مثل اللعب في جميع المراحل. الوصول إلى الأسلحة والصهرد أقوى كتقدم اللعبة.
  • اللعب مجانا.
  • كسب النغمة والموارد المختلفة لقضاء عملك.
  • لعبة ممتعة ومبتكرة.
  • رسومات عالية الجودة.
  • متوافق مع مجموعة جميع الهواتف والأجهزة اللوحية.
  • مجاني تماما ويمكن تثبيته على الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل في Android.
  • وجود مراحل مذهلة ومرحلات مذهلة هي لعبة رائعة.
  •  يمكنك بسهولة التحكم في الرسومات الجميلة والوصول الرائع والصوت والأسلحة القوية.
  • تحتوي على كثير من الأموال غير المحدودة.
  • سيكون لديك الكثير من المال بمجرد بدء اللعبة.
  • وضع VIP مفتوح.

متجر العاب مهكرة

الآن مع أفضل موقع لدينا لتحميل ألعاب Android موقع Sharh5 أصبح الحصول على لعبة Hills of Steel APK وتحميلها على هاتفك الذكي بسهولة أكبر وهو عن طريق دفع زر التنزيل الأخضر أدناه وكذالك يمكنك تحميل تطبيق شحن مجوهرات فري فاير وشدات ببجي مجانا من هنا

تحميل لعبه Hills of Steel من هنا


تعليقات