القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المصارعة الحرة مجانا Download WWE Raw Free

نقدم لكم متابعي مدونة فالكون جيمز لعبة جميلة وشيقة ومشهورة هي لعبة المصارعة الحرة WWE Raw اللعبه المحبوبه جداً والتى تعتبر من الألعاب المشهورة جداً حيث أنها مناسبة لجميع الأعمار ولجميع الفئات كما أنها تقدم التسلية والترفيه للاعب كما أنها  واحدة الألعاب الأكثر تحميلاً  من علي الانترنت .

مصارعة حرة

وصف لعبة المصارعة الحرة :

تعتبر لعبة المصارعة الحرة من الألعاب الشيقة , لعبة المصارعة الحرة  هي واحدة من أهم الألعاب الكلاسيكية التي يعرفها الجميع فهي عبارة عن محاكاة لعروض المصارعة المختلفة التي يتم تنظيمها عن طريق اتحاد المصارعة مثل اتحاد المصارعة الشهير WWE .

ترجع شهرة لعبة المصارعة الحرة بسبب الشهرة الكبيرة لهذه الرياضة في جميع أنحاء العالم وكذلك شهرة المصارعين المشاركين في هذه المباريات الكبيرة التي تتطلب أداءً وقوة في الحركة مذهلة تمكنهم من القيام بالكثير من الحركات الخطيرة والمدهشة والتي تحتاج منهم إلي الكثير من التدريب الشاق والمتواصل للقيام بتلك الحركات الصعبة .

WWE Raw

اللعبة تعتمد علي التحكم الكامل من اللاعب في شخصية المصارع الذي يختاره وفي سرعته والقدرة علي توجيهه حتي يستطيع التغلب علي خصمه  بكل سهولة حتي يستطيع بعد ذلك الانتقال إلي المرحلة التالية من اللعبة.

اللعبة تعتمد علي سرعة رد الفعل وعلي سرعة اتخاذ القرارات وكذلك علي سرعة تحريك  المصارع للقيام بأكبر عدد من الضربات في المباراة والتي يجب علي اللاعب أخذها حتي يستطيع التغلب علي خصمه واحراز أكبر عدد من النقاط .

اللعبة حققت انتشار كبير جداً عند عرضها لأول مرة واستطاعت اللعبة ان تكون واحدة من أكثر الألعاب المتداولة من انتشارها فهي تتميز بالكثيير من الخصائص التي تجعل المستخدمين مقبلين علي هذه اللعبة الرائعة بسبب ما بها من صعوبة مستويات تحتاج من الفرد إلي التركيز الشديد لكي يستطيع احراز أكبر عدد من النقاط و الانتقال إلي المستويات الأخري .

مميزات لعبة المصارعة الحرة :

  1. يتحكم اللاعب فى اللعبه عن طريق الكيبورد بكل سهولة مما يساعد علي سهولة  التحكم في الشخصية.
  2. اللعبة سهلة وبسيطة لا تحتاج إلي مجهود كبير ولكنها تحتاج إلي الدقة و التركيز .
  3. الموسيقي التصويرية المصاحبة للعبة تضفي عليها مزيداً من الامتاع حتي لا تجعل اللاعب يشعر بالملل .
  4. تتدرج مستويات اللعبة من السهولة للصعوبة حتي لا يشعر اللاعب بالملل من سهولة اللعبة كما أن اللعبة بها عدة مراحل مختلفة لتجميع النقاط
  5. وجود نظام الجوائز في اللعبة مما يساعد اللاعب علي تحقيق عدد نقاط أكبر وكذلك تشجيع اللاعب علي احراز نقاط أكبر .
  6. اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة سواء كنت صغيراً أو كبيراً .
  7. الرسومات الجميلة الموجودة بداخل اللعبة تضفي علي اللعبة  شكل جميل .
  8. حجم اللعبة صغير لا يؤثر علي ذاكرة الجهاز أو علي سعة الهارد .
  9. اللعبة متاحة لجميع أنظمة التشغيل الموجودة
Download WWE Raw


معلومات عن لعبة المصارعة الحرة :

لعبة المصارعة الحرة من الألعاب الشيقة جداً نظراً لان بها عدد كبير جداً من المصارعين الحاليين والقدامي  والذين يتمتعون بشعبية كبيرة جداً حول العالم , كما أن اللعبة بها أكثر من أسلوب للعب فيمكنك أن تلعب مبارايات ودية أو يمكنك أختيار بطولة لكي تنافس علي الحزام الخاص بها و لكن يجب عليك أن تفوز في جميع المباريات التي تخوضها , كما يمكنك أن تلعب بنظام الفرق الثنائية ايضاً بكل سهولة في اللعبة .

لعبة المصارعة الحرة فلاش اون لاين :



فيديو من داخل لعبة المصارعة الحرة :



متطلبات تشغيل لعبة المصارعة الحرة

8.1 , 10 ,Windows  xp ,7,Vista, 8
Cpu: Intel Core 2 Duo @1.8Ghz
HDD: 50 GB
Video Memory: 128 MB
Ram: 128 MB
 mouse
حجم اللعبه : 70 MB

تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Raw مجانا للكمبيوتر


تعليقات