القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة First Touch Soccer 2023 للاندرويد FTS 23 ANDROID بدون انترنت

تحميل لعبة First Touch Soccer 2023 للاندرويد FTS 23 بدون انترنت 


السلام عليكم ومرحبا بكم اثدقائي في تدويمة جديدة لليوم عن لعبة FTS 23 للاندرويد
FTS 23: تنزيل First Touch Soccer 2023 MOD APK OBB: تنزيل FTS 23 First Touch SOCCER 2023 MODE APK OBB Data Offline لنظام Android ، مع أحدث التحولات ، ورسومات رائعة ، م م مبط مب


 
FTS 23: قم بوضع عدم الاتصال


يمكن الوصول إلى العديد من الأشخاص من مختلف البلدان خلال هذا المجتمع الذي قدم الكثير من "الفرصة".
إستراتيجيات إصدار قرار عام 2023
قم بإرسال بيانات FTS 2023 Apk و OBB من الرابط.
تحميل ZArchiver Pro APK.
قم باستخراج ملف APK وتثبيته ولا تفتحه.
استخراج ملفات بيانات OBB.
انقل ملف OBB إلى الذاكرة الداخلية لمجلد Android - Obb.
Android - البيانات.
أخيرًا ، انقر فوق ابدأ اللعبة واستمتع.
تنزيل First Touch Soccer 2023 APK. يمكنك أن تكون مديرًا وموجهًا لناديك ، باستخدام تطبيق First Touch Soccer 2023 ، وتكون مسؤولاً عن أهدافك ونتائجك. First Touch Soccer Apk 2023 مجاني للتنزيل من أجلك. يمكنك الاستماع إلى أغاني FTS هنا. استخدم وضع المدير لتكوين التوقيع وإنشاء العقود ، وثني الساحة الخاصة بك لاحتيااتك وتوجيه فريقك النص ks.

هي Dream Team الحفلة الرائعة التي شاهدها لك جمع أفضل اللاعبين في العالم للفوز بالبطولات. يمكنك الحصول على لاعبين أفضل ، متعة بالنسبة لـ FTS 23 APK. يمكنك لعب مباريات اللاعبين ضد فريق الأحلام.
حول FTS 23 APK
First Touch soccer 2023 apk هي لعبة كرة قدم تحاكي العالم الحقيقي للاعبين. يتم تضمين التعليقات والصور ومقاطع الفيديو والمزيد في التطبيق. ستعرف المزيد عن هاتفك بمجرد تثبيت وتفعيل ميزات أخرى. يمكنك اللعب فقط في وضع الممارسة ويتم دفع ثمن اللعبة الرسمية. يتطلب هذا الوضع تعلم مهارات مختلفة وممارسة الألعاب. لا يمكن اللعب ضد لاعبين آخرين. مع المساعدة التي تقدمها للآخرين ، يجب أن تكون أكثر تمييزًا.


 
أحد أفضل الأشياء في First Touch Football هو التحكم الذي توفره. من خلال 3 أزرار فقط وعصا التحكم ، يمكنك التحكم في كل شيء تقريبًا في اللعبة ، ويمكنك حتى القيام بكل شيء. اللعبة سهلة للغاية ويمكنك التنقل بين اللاعبين بسهولة بالغة. لن يكون هناك فرق إذا كنت قادرًا على الركل مثل ميسي أو الاتكاء مثل بيكهام إذا كان لديك لمسة أولى جيدة. لذلك ، من المؤكد أن FTS 23 Apk سيبهر اللاعبين ويوفر لهم أفضل تجربة كرة قدم ممكنة على متجر Google Play.
تحميل FTS 23 APK
دعني أطلعك على بعض من أعظم ميزات FTS 23 Apk لنظام Android. واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android هي FTS 23 mobile Apk لأنها لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت. يمكنك شراء لاعبين في FTS وترقية الملاعب وغير ذلك الكثير بعملات غير محدودة ، دون الحاجة إلى كسب المال من خلال المسابقات أو تبادل اللاعبين.

في وضع star player الجديد ، يمكنك التحكم فيه من خلال متابعة لاعب بزاوية كاميرا مختلفة. يمكن أن يخلق هذا موقفًا مثيرًا للغاية للمهاجم أو المهاجم الذي يأخذ الكثير من اللمسات العدوانية. في رأيي ، يجب أن يكون وضع اللاعب النجمي جزءًا من الوضع الوظيفي وليس مجرد لعبة ممتعة.
والان روابط اللعبة 


تعليقات