القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تربح من خلال المشي فقط تطبيق Sweatcoin المشي للاندرويد

 تحميل تطبيق Sweatcoin لربح المال

هذا التطبيق متوفر للهواتف المحمولة ، وهو يوفر لك المال مقابل المشي ، حيث يمنح مشتركه المال من خلال خطوات المشترك ومكافأته وفيها ، ونقدم لكم نبذة وافية عن هذا التطبيق المميز والجديد من نوعه وكل التفاصيل الخاصة  به. كما يمكنك رؤية تطبيق مشاهدة جميع القنوات المشفره مجانا

كيف تربح من خلال المشي فقط تطبيق Sweatcoin المشي للاندرويد

عندما يكون التطبيق بعد خطوات الشخص أي ما يعادل عملة Suitcoin المزعومة، ويمكن تحويل النقاط من Suitcoin إلى الدولار وسحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق الذي يوفر بعض منتجاته الخاصة.

كيف اخلي برنامج sweatcoin عربي

يجب أن تؤكد البداية أن تطبيق Sweatcoin يعتبر نداء للفوز بالمال عبر الإنترنت عن طريق المشي، ولكن لسوء الحظ، لا يتوفر هذا التطبيق في العديد من الدول العربية، حيث ملف APK Google في شكل جوجل.

كيفية استخدام تطبيق Sweatcoin:

تتبع فكرة تطبيق Suotcoin APK حركة المستخدم عبر GPS في الهاتف ويدفع وحدة نقدية واحدة من عملة "Sweatcoin" لكل خطوة، يمكن للمستخدم شراء الأموال التي ستجمع من المتجر يمكن أن يكون التطبيق مربحا أيضا من خلال رابط الإحالة للجميع

تسجيل دخول Sweatcoin

أولا، قم بتنزيل تطبيق Sweatcoin على هاتفك من هنا مباشرة. بعد تثبيت التطبيق، أدخله من قائمة التطبيقات الأساسية على الجهاز. يتم تنشيط خيار خيار المصدر غير المعروف من الإعدادات. ثم أدخل اسمك الخاص. ثم اضغط على الموافقة ومنح صحة GPS حتى سيستمر التطبيق حركاتك. ثم أدخل رقم الهاتف مع رمز الدولة. بعد ظهور رمز التأكيد على هاتفك في رسالة نصية، ثم أدخل رمز التأكيد. أخيرا، يتم الوصول إلى التطبيق للفوز بالمال للمشي. 

كيفية سحب أموالك من خلال تطبيق Sweatcoin: 

حول سحب النقد من تطبيق Sweatcoin، هناك طريقة واحدة فقط لسحب الأموال من خلال حساب PayPal الذي يمكن سحبه من خلال تأشيرة أو بطاقة رئيسية، أو MasterCard

ما هو برنامج Suitcoin Suite Quinn أو تطبيق المشي

 هو برنامج للهاتف المحمول، يقدم المستخدمون مكافآت مع عدد الخطوات التي يتم قطعها. حيث يعطي المستخدم عملة Suitcoin واحدة لكل 1000 خطوة، يمكنك بعد ذلك تحويل العملات التي تجميعها مقابل الدولارات وسحب أرباحك.

كيف اسحب فلوسي من برنامج sweatcoin

 يمكنك تحديد عبر موقع TIC المحمول حول كيفية تحويل عملة Suitcoin ووضع الربح للتطبيق. يشرح تطبيق Sweatcoin برنامج Queen الحلو للاقتران مع المستشعر المسؤول عن الاهتزازات في هاتفك. يطلب منك في البداية الوصول إلى تعقب الحركة في جهازك. حيث يستخدم التطبيق تتبع حركة المرور عبر نظام تحديد المواقع العالمي للهاتف، بحيث يمكنك تأكيد وتحويلها إلى مكافآت تضاف إلى حسابك. أي حقا كل ما تفعله، هو تنزيل التطبيق والمشي والربح! بعد ذلك، بعد جمع عدد من النقاط، أرسل طلب تحويل عملة إلى متجر إلكتروني يمكنه شرائه أو تحويله إلى عملة أمريكية وقم بالقبض عليهم عبر بريدك الإلكتروني.

تجربتي مع تطبيق Sweatcoin

كما يمكنك الاستفادة من رابط الإحالة الخاص بك، أي عندما تقوم بدعوة أصدقائك إلى التطبيق، فيمكنك كسب عملة 5 عملة بعملات Sweatcoin، لكل صديق يقوم بتسجيل الدخول في البرنامج الخاص بك. يجب أن تسأل إذا كان برنامج Queen الحلو آمنا، خاصة في ضوء العديد من التطبيقات المشبوهة، أو خداع المستخدمين للحصول على بياناتهم، أو الربح من عدد التحميل والإعلانات.

Sweatcoin عداد خطوات المشي

ولكن في الواقع وبعد تجربة التطبيق لفترة من الوقت، نظرا لأن تجربة السحب هي، فهي تطبيق آمن لهاتفك وبياناتك، وهي صادقة في السحب، وليس بأي نصب تذكاري أو مريضا. كما أنه في المقام الأول في التطبيقات الأكثر استخداما في عدد من الدول العربية والدولية.

ما مدى تساوي دولار واحد من مادة Suitcoin؟

 يجب أن تعرف قيمة كوين مقابل الدولار، حيث تساوي كل ملكة حلوة حوالي 0.05 دولار، أي، كل 20 ملكة حلوة تساوي حوالي 1 دولار أمريكي، يتم زيادة السعر مع زيادة عدد مستخدمي التطبيقات تدريجيا.

تحميل تطبيقSweatcoin من هنا

تعليقات