القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة ضغط ملف PDF وتقليص حجم الملف بسهوله 2022

تصغير حجم ملف PDF

إذا كنت بحاجة إلى ضغط ملف PDF إرسال ملف PDF لنفسك، ولكن حجمه، ولكن حجمه: يتم إرفاقه برسالة بريد إلكتروني، لا يمكنك أحد أن يوفر لأدوات ضغط PDF عبر الإنترنت وأدوات ضغط PDF مثل أدواتنا مجانا على الإطلاق. برنامجنا هو خيار ممتاز بفضل سهولة الاستخدام وقم بضغط مستندات PDF سريعة ومجموعة من الأدوات المفيدة للعمل مع Pdf.

شرح طريقة ضغط ملف PDF وتقليص حجم الملف بسهوله 2022

بعد استخدام أداة ملفات ضغط ملف PDF مجانية، سيتم حذف أي بيانات متبقية من مدفوعاتنا دون الحفاظ على نسخ المتبقية، مما يتيح لك تنزيل ملفاتك قبل عدم الوصول من خلال pdf.

تصغير حجم ملف PDF إلى 1 ميجا بايت

نقوم بتشفير جميع وثائق PDF والملفات الأخرى التي يتم تحميلها على نوعين لدينا باستخدام تقنية تشفير 256 بت. نحن نفهم أهمية الخصوصية والأمن، لذلك نحمي ملفات PDF الحساسة وأنواع الملفات الأخرى باستخدام تقنية التشفير الآمنة. باستخدام تشفير التشفير هذا، فإن أقوى أجهزة كمبيوتر عملاقة، مثل القمة أو سييرا، ستواجه صعوبة في محاولة جذب طريقها عبر هذا التشفير.

تصغير حجم ملف مضغوط اوف لاين

طالما أن لديك اتصال بالإنترنت، يمكنك الوصول إلى ضغط ملف PDF أدوات تحويل PDF لدينا وانقر فوق ملف PDF عبر الإنترنت مجانا. أيضا، نظرا لأن أداة تحويل حجم PDF وأدواتها العالمية، يمكنك تحميل ملفات PDF أو تحويلها أو الضغط عليها من أي جهاز ونظام تشغيل قد تستخدمه، من أي مكان في المكان الذي توجد فيه.

تصغير حجم ملف PDF إلى 400

يمكنك استخدام حجم مخفض لملف PDF لدينا وأدوات أخرى مجانا، أو قد ترغب في شراء عضوية إذا وجدت نفسك باستخدام برنامجنا بشكل متكرر. من خلال الحصول على عضوي، يمكنك الوصول فورا إلى ضاغط PDF لدينا دون انتظار، ويمكنك حتى تنزيل أي رقم تريده من الملفات في وقت واحد.


لدينا الكثير من الأدوات لأي احتياجات لتحرير ملفات PDF الخاصة بك. لدينا قواعد تغطيها من التكامل والقسمة إلى الدوران والتحويل. مع كل أدوات تحويل ملفات PDF لدينا، نقدم حل "الذهاب إلى" لجميع ملفات PDF الخاصة بك.

كيف تضغط PDF لإرسالها بالبريد الإلكتروني؟

يجب ضغط بعض ملفات PDF لتناسب حدود حجم مقدمي خدمات البريد الإلكتروني. نوصي بتقليل حجم الملف باستخدام إعدادات الضغط المخصصة وإزالة جميع الأصول غير الضرورية. ومع ذلك، إذا لم يساعدك حتى الآن، فيمكنك استخدام أداة قسم PDF لدينا وإرسال ملفات PDF في رسائل البريد الإلكتروني المنفصلة.

كيف تضغط PDF على MAC أو الكمبيوتر الشخصي؟

باستخدام أداة الضغط الخاصة بنا، يمكنك جعل ملفاتك أصغر سواء على جهاز Mac أو PC - وهي تعمل عبر الإنترنت على جميع المتصفحات الحديثة مثل Chrome أو Firefox أو Edge أو Firefox. هذا يعني أنك لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Apple. يمكنك ضغط ملفات PDF على أجهزة iOS أو Android أيضا.

كيف تضغط PDF دون أن تفقد الجودة؟

هناك دائما بعض التضحيات عند الضغط على الملفات. يمكنك إزالة البيانات الأولية أو تقليل جودة الصورة أو إزالة الأصول مثل الخطوط. على الرغم من أنك تريد أحيانا الحفاظ على المستند قريبا قدر الإمكان من الإصدار الأصلي. في هذه الحالة، نوصي باستخدام خيارات الضغط المخصصة والبيانات الوصفية فقط. يمكنك أيضا ضبط جودة الصورة على 80-90٪ - وهذا من شأنه أن يجعل حجم الملف الأصغر، لكن الصور ستظل تبدو حادة للغاية.

ضغط PDF إلى 500 كيلو بايت

ضغط ملفات PDF - تقليل حجم الملف مع تحسين جودة PDF القصوى. إذا كنت تريد تقليل حجم ملف PDF الخاص بك ، فاحفظ مساحة القرص مرة أخرى وأسرع عند التحميل والتنزيلات ، ... ثم دع تطبيق PDF Compressor - Compress PDF File يساعدك. يمكنك بسهولة ضغط ملفات PDF الخاصة بك مباشرة على جهازك ، بنقرة واحدة فقط لتحديد ملفك. حدد جودة إخراج PDF لتقليل حجم ملف PDF.


ضاغط PDF مجاني وأفضل أداة لتقليل حجم ملف PDF. قم بتنزيل تطبيق الضاغط هذا وأخبرنا أكثر كيف يمكننا تحسينه. يجعل الضغط على حجم ملف PDF من الممكن لأي شخص تقليل مستندات PDF الحجم الخاصة بك، وهو مفيد بشكل خاص لملفات PDF التي تحتوي على العديد من رسومات المسح والصور. 

برنامج ضغط ملفات PDF بسهوله

تتطلب مستندات CDF مساحة أقل على القرص للتخزين، ضغط ملف PDF والتنزيلات السريعة والتنزيلات وقدة التكلفة. يمنحك هذا التطبيق خيارات الوصول لمساعدتك في تقليل حجم ملف PDF دون المساس بنزاهة المستند. يستعيد ضغط ملف PDF مستندات PDF بأكملها باستخدام خيارات ضغط الوقت المحدد. قد لا يتم ضغط بعض وثائق PDF، لأن مستندات PDF قد تم ضغطها بالفعل أو لا تضغط كثيرا.

يتيح لك ضغط PDF تقليل حجم مستندات PDF. من خلال تطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنك الضغط على / تقليل أحجام ملفات PDF باستخدام جهاز Android الخاص بك. هذا التطبيق غير متصل بالشبكة بأكملها.

برنامج ضغط ملفات PDF 2022

يتم تقليل ضاغط PDF لتقليل ملفات PDF إلى مساحة حرة على هاتفك. هل سبق لك أن أنشأت ملف PDF وأراد إرساله عبر البريد الإلكتروني لكنه كان كبيرا جدا؟ أو، ربما، هاتفك مليء بالمستندات التي تريد أن تكون أصغر. ملفات PDF رائعة، على الرغم من أن ملفات PDF يتم الضغط عليها تلقائيا، فقد تظل كبيرة جدا، مما يجعل من الصعب تحميلها على مواقع الويب أو رسائل البريد الإلكتروني، وخاصة المستندات الكبيرة. أيا كان الأسباب، ربما تكون سعيدا إذا كان ملف PDF أصغر.

برنامج ضغط ملفات PDF للهاتف

لدينا أخبار رائعة لك: انتهت مشاكلك بملفات PDF كبيرة! باستخدام ضاغط PDF، يمكنك تقليل حجم ملفات PDF بشكل كبير إلى مساحة حرة على هاتفك. الأفضل: مجاني تماما. للقيام بذلك، قم بتنزيل التطبيق، وحدد الملف الذي تريد ضغطه وتقليل حجم ملف PDF. تقليل حجم ملف PDF، MB إلى KB باستخدام PDF أو محرر مضغوط نهائي، قم بتقليل حجم ملف PDF الكبير إلى حجم أصغر مثل تحويل حجم ملف MB إلى KB وحفظ مساحة تخزين القرص. ثم تقليل حجم PDF أو اضغط على التطبيق النهائي PDF هو الأفضل بالنسبة لك.

تطبيق ضغط ملفات PDF

اجعل حجم الملف أصغر بنقرة واحدة فقط يمكنك تقليل حجم ملف PDF الخاص بك من ميغابايت إلى KB على جهازك، ما الذي تنتظره إذا كنت تريد حقا منطقة على جهازك، خيار تقليل حجم PDF واضغط على هذا مفيد للغاية. إذا كان لديك حجم كبير من عناصر PDF وتريد إرسالها إلى صديقك أو زميلك عبر البريد الإلكتروني على وجه السرعة، فستحتاج إلى تطبيق حجم PDF تقليله وضغطه. تقليل حجم ملف PDF

برنامج ضغط ملف PDF للاندرويد

قلل من حجم الملف دون فقدان الجودة ويبسأ في صديقك أو زميلك عبر الإنترنت مثل سنقوم. إما التقدم المحرز في وظيفة وإرسال طلب مع ملف PDF كبير وأنت تقليل حجمه لأول مرة. في وقت ما، يجب عليك تنزيل مستند PDF على الموقع الإلكتروني وذكر حجم الملف المحدود، مثل عدم تحميل أكثر من 6 ميغابايت ولديك ملف 10 ميغابايت، ويمكنك استخدام حجم ملف PDF هذا وضغط التطبيق المجاني مجانا والأخير

ضغط ملف PDF للاندرويد

سيساعدك حجم وضغط جميع الملفات في PDF على مشاركة ملف كبير من مستند PDF على الشبكات الاجتماعية أو ناقل الحركة عبر البريد الإلكتروني. قم بتنزيل تطبيق ضغط PDF المجاني من متجر Play. قم بتقليل حجم ملف PDF المجاني في Kilo Byte باستخدام تطبيق مخفض حجم PDF المجاني وحجم Kampressor، يمكنك الضغط على حجم الملف وتقليله باستخدام ملف هاتف Android الذكي، والذي يوفر لك واجهة مستخدم بسيطة وسهلة للغاية. يمكنك تقليل حجم الملف من ميغابايت إلى KB Converter في ثوان سريعة ويعمل تماما.

يحتوي ضغط ملف PDF على الميزة التالية:

  • - ضغط ملف PDF حجم خالية تماما.
  • - تقليل حجم ملف PDF في غضون ثوان.
  • - ذكي جدا وسهل الاستخدام ضاغط PDF.
  • - ضغط ملف PDF لتقليل حجم ملف PDF.
  • - مشاركة الملف المضغوط بسهولة عبر الإنترنت.
  • - يتم حفظ جميع ملفات PDF المضغوطة في المجلد Phone / PDF-Compressor.
  • - يمكنك بسهولة مشاركة ملفات PDF المضغوطة مع أصدقائك أو أي شبكة اجتماعية.
  • ✓ أداة رائعة لضغط PDF لتقليل حجم PDF ؛
  • ✓ شديد - يقلل بشكل كبير ، في معظم الحالات ، من حجم الملف. يمكن أن يؤثر على الشاشة.
  • ✓ عالي - يقلل حجم ملف PDF بشكل كبير ، مما يؤثر على الجودة قليلاً.
  • ✓ متوسط ​​- يقلل حجم ملف PDF مع انخفاض طفيف في الجودة.
  • ✓ منخفض - يقلل حجم ملف PDF دون التأثير على الجودة.

تعليقات