القائمة الرئيسية

الصفحات

3 نصائح مجربة لمضاعفة مبيعات متجرك بنسبة تصل إلى 40% بدون إنفاق دولار واحد

3 نصائح مجربة لمضاعفة مبيعات متجرك بنسبة تصل إلى 40% بدون إنفاق دولار واحد
 


3 نصائح مجربة لمضاعفة مبيعات متجرك بنسبة تصل إلى 40% بدون إنفاق دولار واحد


0 ريال إنفاق = 2 مليون ريال أرباح! على مدار 6 أشهر ماضية تمكنت شركة سيو صح من مضاعفة أرباح أحد المتاجر التى تنشط فى مجال الإلكترونيات بنسبة 40% بإجمالى 2 مليون ريال وهذا بدون أن ننفق دولاراً واحداً إليك كيف قاموا بهذا الأمر فى 3 خطوات بسيطة.


3 نصائح مجربة لمضاعفة مبيعات متجرك بنسبة تصل إلى 40% بدون إنفاق دولار واحد
3 نصائح مجربة لمضاعفة مبيعات متجرك بنسبة تصل إلى 40% بدون إنفاق دولار واحد

1- الإجابة على الأسئلة فى وصف المنتجات

الإجابة على الأسئلة فى وصف المنتجات
الإجابة على الأسئلة فى وصف المنتجات

صفحات المنتجات تعتبر من أهم الصفحات فى متجرك وهى التى يأخذ فيها العميل قرار الشراء من عدمه، لذا عدم وجود وصف للمنتج أو وجود وصف غير جذاب يسرد خصائص أو مميزات المنتج فقط يضعف من نسبة تحويل الزوار إلى عملاء.


لهذا يجب العمل على إضافة أسئلة شائعة متعلقة بالمنتجات التى يقوم المتجر ببيعها والإجابة عليها داخل صفحة المنتجات فى خانة الوصف وهذا حتى تساعد العميل فى التخلص من أى شئ قد يدفعه للتردد قبل الشراء.


نصيحة: قم بالبحث عن الأسئلة الشائعة فى مجال متجرك وابدأ فى توزيعها على صفحات أهم المنتجات وأجب عليها إجابة شافية وافية تقدم للقارئ معلومة كاملة وتوفرعليه وقت في البحث مما يدفعه إلى شراء منتجك بشكل أسرع.


2- إضافة عامل محفز للشراء من متجرك

إضافة عامل محفز للشراء من متجرك
إضافة عامل محفز للشراء من متجرك

واحدة من أقوى الطرق التى تساهم فى تحسين نسبة مبيعات متجرك، هى ما يسمى بـ Social Proof أى دليل على شعبية متجرك وهذه الفكرة ببساطة عبارة عن إضافة يتم تركيبها فى موقعك وربطها مع بوابة الدفع لتسجيل كل عملية شراء من متجرك وعرضها داخل الموقع للزوار الجدد لتحفيزهم هما الأخرين على أخذ قرار الشراء.


هذه الطريقة مجربة وأثبتت فاعليتها فى كافة المتاجر ، وهنالك العديد من الأدوات التى يمكنك إستخدامها لتطبيق هذه الطريقة أشهرهم هو useproof.com


3- استغلال الإشعارات فى إعادة الإستهداف

استغلال الإشعارات فى إعادة الإستهداف
استغلال الإشعارات فى إعادة الإستهداف

خدمة الإشعارات اللحظية أو ما تعرف بإسم Push Notifications تستخدمها المواقع والتطبيقات عادة فى الإعلان عن جديد المنتجات أو الخدمات التى يقدموها، ولكن عندما يتم إستخدامها فى إعادة الإستهداف يكون تأثيرها خيالى!


يمكنك الإعتماد على أداة مثل Push Engage لتركيب خدمة الإشعارات اللحظية وربطها بمتجرك، وعندما يقوم شخص بالضغط على كلمة سماح أو Allow لتلقى الإشعارات يمكنك معرفة صفحة المنتج أو القسم التى كان يتصفحها عندما ضغط على زر السماح ثم يمكنك إعادة إستهدافه لحظياً بكوبون خصم للمنتج الذى كان يتصفحه.


هذا من شأنه أن يدفع نسبة كبيرة من العملاء الذين كانوا مازالوا يقارنون بين متجرك والمتاجر الإخري فى تفضيلك والشراء منك مباشرة وهذا لأن كنت الأسرع فى تسويق عروض الخصم الخاصة بك.


بتطبيقك لهذه الطرق الثلاث أعدك أنك ستشاهد تحسن ملحوظ فى إجمالى مبيعاتك الشهرية

على مدار تسع سنوات ماضية ساعد موقع سيو صح أكثر من 750 ألف شخص على تعلم أساليب تحسين المواقع فى محركات البحث وأكثر من 500 موقع عربى على مضاعفة زياراتهم وأرباحهم من محركات البحث.



ضاعف مبيعات متجرك 

ضاعف مبيعات متجرك


أهلاً بك فى سيو صح أول شركة عربية متخصصة فى تحسين ترتيب نتائج المواقع فى محركات البحث. على مدار 9 سنوات ساعدوا أكثر من 1000 موقع ومتجر عربى على مضاعفة عدد العملاء والمبيعات من خلال حملات تسويق مبنية على دراسات متعمقة للسوق.


تبحث عن المزيد من المبيعات؟


اليوم يمكنهم مساعدتك أنت أيضاً على مضاعفة مبيعات متجرك الالكتروني خلال 90 يوم. كل ما عليك فعله هو إطلاعهم على موقعك وسوف يتولون كل شئ بداية من وصف المنتجات مروراً بالتصميمات الإبداعية والإعلانات وصولاً إلى تحسين ظهور موقعك فى جوجل.


تطوير تجربة المستخدم User Experience


عندما يتطلب الأمر نقوم بدراسة سلوك المستخدمين المحتملين لمتجرك عن طريق فحص وتسجيل تحركاتهم داخل صفحات متجرك ومن ثم نقوم بإجراء عدد من التعديلات فى واجهة المستخدم لتحسين تجربة التصفح وتشجيع الزوار على أخذ قرار الشراء من متجرك دوناً عن باقى المنافسين.


رفع معدلات التحويل Conversions Rates


بعد تطوير واجهة المستخدم نبدأ في صنع ” Call To Actions ” وإنشاء Marketing Funnels أو قنوات تسويقية جديدة ذات نية واضحة من شأنها أن تضاعف من معدلات تحويل متجرك الإلكتروني لتحصل على المزيد من المبيعات.




تعليقات