القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة FIFA 18 للاندرويد بدون انترنت

تحميل لعبة FIFA 18 للاندرويد بدون انترنت 


السلام عليكم ومرحبا بكم اصدقائي في هذه التدوينة جديدة لليوم عن لعبة FIFA 18 للاندرويد بدون انترنت 
اخيرا يمكنك لعبها على هاتفك بدون مشاكل 
تنزيل FIFA 18 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
وصف الفيفا 18
واقعية ، غامرة والادمان. الفيفا 18 ذو أنقى كرة القدم متعة مع هذه اللعبة يسير بخطى سريعة ، الفيزياء الأكثر واقعية ، جو مذهل طن قيمة اعادتها!
كأس العالم لكرة القدم! في نهاية النار من النتيجة !. محاكاة جمركية للأطفال. إطلاق النار… GOOOOAAAALLLL! هذه اللعبة يتيح لك التحكم في العمل. أي درجة ، أو انحناء طلقات في الزاوية العليا ، وضع لكم في السيطرة على تجربة.
إنه آخر دقيقة من المباراة و المباراة و المباراة و المباراة و لكنسر الكرة خسر! ما فرصة للتسجيل الفائز… كنت تأخذ الهدف ، إطلاق النار… GOOOOAAAALLLL!
لعبة كرة القدم الحقيقية لعبة كرة القدم الحقيقية من السهل التقاط ومتعة للعب! منافسة خصوصية في جميع أنحاء العالم على جدول مباريات كرة القدم!
مستويات مختلفة من بلدان مختلفة! لعب على الإنترنت ضد الناس من جميع أنحاء العالم أو أصدقائك. تسجيل الدخول مع Facebook حساب أصدقائك وأنظمتك لهم. يمكنك أيضا أن تجده في نفس الجهاز!
ما تنتظرون؟ الجميع يلعب بالفعل الفيفا 18 الحلم التحديات في الجوال كرة القدم! لا تفوت على هذه الفرصة لديك من المرح!
يمكنك تخصيص الهدف الخاص بك! بطل الحلم الخبرة من خلال جمع مختلف فرق! اظهار طريقتك و النتيجة! والدفاع عن الأمة نجمة في الألوان!
أنف

- بسيطة للعب صعبة لإتقان الإدمان.
- جوائز الفوز بالبطولات ، يسجل الألعاب ، تغيير النوادي تمثل بلدك وتذهب المجد!
- نقاط جديدة! يحذر من تحسين التحميل.
- منظمة العفو الدولية المتطورة جعل جعل يمر بك ، وطلقات اللعب من خلال مختلفة
- التواصل مع Facebook للتنافس ضد أصدقائك المقربين!
- 3D رسومات مذهلة، قطع المشاهد و الرسوم المتحركة
- تخصيص لاعب للحصول على نظرة فريدة
- جوجل بلاي الإنجازات والمتصدرين لمعرفة من الذي رتب على أعلى!
- التقدم مزامنة بين الأجهزة مع Google Play سحابة!
- سن المراهقة إلى قرب كبير -؟
يخلف فرصك ، يسجل الأهداف ، تكون بطلا! مثل ميسي و رونالدو و الفوز في بطولة العالم لكرة القدم البطولات من عام 2018.
تحميل الآن!

تحميل FIFA 18 APK للاندرويد برابط سريع
لعبة FIFA 18 APK لأجهزة الأندرويد
يحتوي FIFA 18 APK لنظام Android على نظام إضاءة جديد وهو التغيير الرسومي الأكثر وضوحًا والأهمية. إنه يعطي جرعة إضافية من الواقعية التي لم يسبق لها مثيل في سلسلة FIFA من قبل. من الظلال التي تتخللها سير بني داكن إلى الأضواء الكاشفة التي ترتد من الجدران ، عليك أن ترى ما تصدقه.

أضاف FIFA 18 لنظام Android ملاعب أكثر حيوية. تفاصيل صغيرة تافهة توسع تجربة اللعب بأكملها.كل موقع فريد وواقعي. يحتوي FIFA 18 APK لنظام Android على مشجعين في أعلام ولافتات الأرجنتين ، ويرمون قصاصات ملونة تبقى على أرض الملعب عند رميها. يشعر الحشد بالحياة أكثر من أي وقت مضى في أي لعبة أخرى في السلسلة.

جرب هذا: TuTuapp Apk تنزيل لنظام Android | TuTuapp بواسطة iPhone iPad
# 1. رسومات مذهلة
يحتوي FIFA 18 APK لنظام Android على تغييرات هائلة في الرسومات المذهلة ، مما يجعل طريقة اللعب أقوى من أي وقت مضى. القفزة المهمة هي حركة اللاعب. من الأفضل القيام بذلك باستخدام تقنية الحركة الجديدة.

في حين أن الكثيرين قد يعتقدون أن هذا مجرد خيال تسويقي يتحدثون عنه ، فإن أولئك الذين رأيتهم المقطع الدعائي والمعاينات الرسمية يعرفون الفرق الرئيسي في لعبة FIFA 18 APK لنظام Android. هناك طريقة أكثر مرونة وانسيابية للعب كرة القدم. هذا ضخم لأن مهارة FIFA شعرت من قبل بأنها آلية ومتكررة. الآن كل خطوة ، تشعر بالوميض والجنك مختلفة تمامًا.

# 2. لاعبين واقعيين
لطالما كان لدى FIFA لاعبون ملتقطون الحركة في الماضي ، لكن هذا العام كان كريستيانو رونالدو هو صاحب الحركة لالتقاط أسلوب اللعب الفريد. الآن لا يركض اللاعبون نفس الشيء ولكنهم يركضون بناءً على طولهم ووزنهم وبنيتهم. يضيف هذا مستوى جديدًا من الديناميكية والواقعية إلى اللعبة.

# 3. حركة قدم أكثر دقة
تم تحسين المراوغة حيث أضاف تحسين نظام الحركة مزيدًا من التفاصيل إلى FIFA 18 APK بواسطة Android. E 'أكثر متعة عندما تمسك الكرة عند أقدام ممر رائع. كان هناك الكثير من الاحتكاك على الأرض ، والكرة تمسكت بالدرجة أكثر من ذي قبل.
والان رابط اللعبة 



تعليقات