القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Fifa 23 مود دوري ابطال اوروبا بدون نت من ميديافاير

تحميل لعبة Fifa 23 مود دوري ابطال اوروبا بدون نت من ميديافاير


 لعبة Fifa 23 موبايل 

قم ببناء فريق Ultimate Team ™ الخاص بك واستمع إلى التعليق الصوتي في الميدان لأول مرة في هذه المعاينة المحدودة للعبة FIFA Mobile الجديدة كليًا.
العب على أنغام الهتاف الجماهير وترديد مشجعي كرة القدم في ملاعب FIFA التي لا تُنسى. قم ببناء فريق Ultimate Team الخاص بك باستخدام أساطير كرة القدم وأيقونات ، أو اختر من بين أكثر من 15000 لاعب بما في ذلك المواهب العالمية مثل Kylian Mbappé و David Alaba و Christian Pulisic ومن أفضل الفرق مثل Real Madrid و Manchester City.
انطلق في طريقك من خلال تجربة لعبة كرة قدم غامرة حقًا. جرب التعليق الصوتي المباشر في الميدان من المعلقين الرياضيين الأسطوريين ، وشاهد اللعبة الجميلة كما لم يحدث من قبل مع محرك اللعبة المحسن والمحاكاة النهارية / الليلية والمزيد.
الأبطال مصنوعون من FIFA Mobile. منافسة على مستوى عالمي وإثارة رياضية واقعية وألعاب كرة قدم أصيلة في انتظارك. قم بتنزيل الإصدار التجريبي المحدود من FIFA Mobile وانغمس في نظرة أولية على الجيل التالي من ألعاب كرة القدم المحمولة.
لعشاق الألعاب الرياضية الحقيقيين ، لا توجد لعبة أخرى مثل FIFA Mobile. قم ببناء فريق Ultimate الخاص بك اليوم.

لعبة Fifa 23 مود دوري ابطال اوروبا 

العب بشكل جميل مع تجربة FIFA أحدث وأفضل وأسرع على الهاتف المحمول!
العب بشكل جميل مع تجربة FIFA أحدث وأفضل وأسرع على الهاتف المحمول! يسمح لك FIFA 16 Ultimate Team بالاحتفال بكل هجوم رائع ، وهدف مؤثر ، وفوز قوي لم يسبق له مثيل مع رسومات تشبه وحدة التحكم. جرب مجموعة ميزات كرة القدم الأكثر واقعية على Google Play. محرك جديد كليًا استعد لتحركات مهارة أفضل ، وأهداف أكثر إثارة ، وعناصر تحكم أكثر استجابة ، وزملاء فريق أكثر ذكاءً ، ورسوم متحركة محسّنة أثناء لعب المباراة. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح من الأسهل الآن اللعب مثل المحترفين باستخدام عناصر التحكم المختلطة المحسّنة التي تتيح لك استخدام الإيماءات أو الأزرار للتحكم في الكرة. اكتسب وعيًا أفضل بالتسلل والمزيد مع Attacking Intelligence ، ثم ضرب المدافعين السابقين بسهولة. بدلاً من ذلك ، اختر محاكاة المباريات ، واتخاذ منصب المدير على جانب الملعب. أيضًا ، لأول مرة على الهاتف المحمول ، يمكنك إطلاق احتفالات فريدة للاعبين على أرض الملعب بعد أن تسجل! بناء وإدارة فريقك النهائي اكسب وتاجر وانقل النجوم البارزين مثل ليونيل ميسي وجوردان هندرسون وخوان كوادرادو لإنشاء فريقك الخيالي. اختر أسلوب اللعب والتشكيل والأطقم والمزيد ، ثم وازن بين تناغم اللاعبين للحصول على أقوى تشكيلات الفريق.
كرة القدم العالمية الحقيقية اختر من بين أكثر من 10000 لاعب من أكثر من 500 فريق مرخص وخوض معركة ضد لاعبين آخرين من بطولات الدوري الحقيقية في ساحات حقيقية من جميع أنحاء العالم. أعد إنشاء التحديات من مباريات كرة القدم الحالية ذات الأحداث الحية أيضًا باستخدام الإنجازات الديناميكية.
الآن قم بتبادل اللاعبين والعناصر التي لم تعد بحاجة إليها للحصول على فرصة لفتح شيء أفضل. كلما زادت قيمة العناصر أو اللاعبين الذين تتداولهم ، كلما حصلت على ترقيات أفضل!
هل أنت مستعد للعب اللعبة الجميلة أينما كنت؟ احصل على FIFA 16 Ultimate Team الآن!

صور من داخل اللعبة 






تفاصيل اللعبة 

المطورEA Sports
الاصداراخر تحديث
الحجم 1 جيجابايت
المتطلباتاندرويد 4
وضع اللعبلا تحتاج انترنت

رابط التحميل من هنا





تعليقات