القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Minecraft مهكرة اخر اصدار للاندرويد مود قائمة الغش

تحميل لعبة among us للاندرويد مهكرة اخر اصدار 

لعبة Among us مهكرة اخر اصدار

هي لعبة استخلاص اجتماعية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لعام 2018 تم تطويرها ونشرها بواسطة استوديو الألعاب الأمريكي Innersloth. اللعبة مستوحاة من لعبة الحفلة Mafia وفيلم الرعب والخيال العلمي The Thing . تسمح اللعبة باللعب عبر الأنظمة الأساسية ، إلا أنها تلقت تدفقاً هائلاً من الشعبية في عام 2020 بسبب العديد من مشغلي Twitch المشهورين ومستخدمي YouTube الذين يلعبونها .العب على الإنترنت مع 4-15 لاعبًا أثناء محاولتك إعداد سفينة الفضاء الخاصة بك للمغادرة ، ولكن احذر لأن أحدهم سيكون محتالًا عازمًا على قتل الجميع!، يمكن لأعضاء الطاقم الفوز من خلال إكمال جميع المهام أو اكتشاف المحتال خارج السفينة والتصويت عليه.يمكن للمنتحل استخدام التخريب لإحداث الفوضى ، مما يسهل عمليات القتل وأفضل الأعذار.تدور أحداث لعبة among us في بيئة ذات طابع فضائي حيث يبدو اللاعبون وكأنهم رواد فضاء ، تمت إضافة ثلاث خرائط أخرى في السنوات اللاحقة: ناطحة السحاب "MIRA HQ" ،. يلعب كل لاعب دورًا من دورين - معظمهم من أعضاء الطاقم ، لكن عددًا صغيرًا يلعب دور المنتحلون - لا يغير مظهرهم. اهدف من هو إما تحديد المنتحلون والتصويت لهم ، أو إكمال جميع المهام حول الخريطة، هدف المنتحلون هو تخريب المهمة سرًا إما بقتل أفراد الطاقم قبل أن يكملوا جميع مهامهم أو عن طريق التسبب في كارثة لم يتم حلها في الوقت المناسب.

عن لعبة Among us مهكرة اخر اصدار

بيننا هي لعبة أدوار جذابة للغاية ومتعددة اللاعبين تابعة للناشر Innersloth. مستوحاة من لعبة اللوحة الشهيرة Werewolf ، تتميز اللعبة بموضوع رئيسي يدور حول العمل الجماعي والمعتقدات والشك لدى مجموعة من رواد الفضاء في الفضاء. هناك ، يجب أن تجد مجموعة رواد الفضاء طريقة لإطلاق السفينة لمغادرة الفضاء. ومع ذلك ، كان هناك عدد قليل من القتلة الذين تسللوا إلى الطاقم بقصد تدمير الجميع. هل سيكون مصير رواد الفضاء مثل؟
بيننا تدور أحداث الخلفية في مركبة فضائية في الفضاء ، حيث يجب على رواد الفضاء في السفينة محاولة إيجاد طريقة لإطلاق السفينة لمغادرة الفضاء. ومع ذلك ، من بين الطاقم ، هناك محتالون يتسللون إلى السفينة لتخريب السفينة. يمكنهم تدمير السفينة وإحداث الفوضى والانقسامات وحتى قتل الناس. لذلك ، فإن هدف رواد الفضاء هو العثور على محتالين مجهولين لمغادرة السفينة قبل تدميرها.
من بين رسوماتنا بسيطة للغاية مع صور مضحكة للشخصيات. من الواضح ، مع طبيعة اللعبة ، أن العنصر المرئي ليس مهمًا للغاية. تحسين جودة الصورة يجعل اللعبة أكثر سلاسة وسلاسة. هذا يجعل من الممكن اللعب لساعات دون القلق بشأن نفاد بطارية جهازك أو إجهاد العين.

حول among us مهكرة 

من المؤكد أنك على دراية كبيرة بلعبة Werewolf ، لذلك لا تحتاج طريقة لعب لعبة بيننا إلى ذكر الكثير. وحتى بالنسبة للمبتدئين ، فإن القواعد ليست صعبة الفهم. لأن الفوز ، وفهم القانون هو جزء فقط ، من المهم أن تفكر بسرعة ، وتضع إيمانك في المكان المناسب ، حتى تخدع الناس إذا كنت قاتلاً.
بيننا يتطلب مرونة وذكاء اللاعب ، وليس مهارة عالية للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، مع الألعاب الشبيهة بالذئب ، إذا كان هناك مجموعة من الأصدقاء للعب معهم ، فهذا ممتع للغاية. سيكون لديك ساعات من المرح ومعرفة المزيد عن بعضكما البعض.
عند بدء اللعب ، يتم تعيينك عشوائيًا للعب دورك في أحد المعسكرين. في كلا الجانبين ، إذا كنت تريد الفوز ، فعليك أن تحقق هدفك ومهمتك بشكل جيد.
بالنسبة لفصيل رواد الفضاء ، حقق الفوز بإكمال المهام لإطلاق السفينة أو مطاردة جميع المحتالين. ومع ذلك ، لم يكن من السهل العثور على المحتال على الفور. لأنه ليس من السهل عليهم الكشف عن هويتهم في أي وقت قريب. فقط عندما يحدث التخريب والقتل سوف يكون لدى رواد الفضاء القرائن حول المحتال.
عند حدوث تخريب ، يمكنهم إصلاح الضرر أو الإبلاغ عنه في حالة العثور على أي جثث. يمكن لرواد الفضاء عقد اجتماع طارئ لمناقشة السلوك المشبوه والتصويت للتخلص من المشتبه بهم. تذكر أن الهدف النهائي هو القضاء على المحتالين وإطلاق سفينة الفضاء.

صور من داخل اللعبة





رابط التحميل من هنا





تعليقات