القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة project 56 الجديدة للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة project 56 الجديدة للاندرويد اخر اصدار 


لعبة project 56 للاندرويد

Project 56 هي لعبة حركة ومغامرة تدور أحداثها في عالم أصبح في حالة خراب بعد حادث نووي مدمر. هدفك الرئيسي في هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة أثناء الهروب من قوة شريرة غريبة تغطي كل ركن من أركان الخريطة في الظلام.

يحتوي Project 56 على كاميرا تتعقب تقدم شخصيتك في منظور الشخص الثالث. بفضل رسوماتها ثلاثية الأبعاد الممتازة ، يمكنك متابعة تقدم شخصيتك بكفاءة كاملة مع تحديد الأعداء بسهولة. ضع في اعتبارك أن أعدائك مزودون بأحدث تقنيات الأسلحة ، مما يعني أنه سيتعين عليك الانتباه إلى كل حركة لتجنب التعرض لأضرار لا رجعة فيها.

يحتوي Project 56 على عناصر تحكم بسيطة لتحريك شخصيتك دون تعقيدات. على الجانب الأيسر من الشاشة ، هناك عصا تحكم اتجاهية يمكنك استخدامها لتحريك شخصيتك في أي اتجاه. على الجانب الأيمن ، من ناحية أخرى ، ستجد أزرار إجراءات يمكنك استخدامها لإطلاق النار ، وإعادة تحميل الذخيرة ، واستخدام العناصر المخزنة في مخزونك.

مع تقدمك في الكون الواسع لـ Project 56 ، ستجمع أيضًا أدلة من شأنها أن تقربك أكثر فأكثر من جوهر الخلق. تحتوي هذه الغرفة على المفتاح الأسطوري المرغوب الذي تحتاجه لحماية البشرية من الدمار المطلق.

قم بتنزيل Project 56 APK لتنغمس في هذا العالم ثلاثي الأبعاد الواسع المليء بتهديدات أكثر مما تتخيل. ساعد شخصيتك على التقدم عبر هذا الكون واقتل كل أعدائك لمنع الحادث النووي من تدمير البشرية إلى الأبد.

صور من داخل اللعبة 




تفاصيل اللعبة 

الاسمproject 56
الاصداراخر تحديث
الحجم 1.2 جيجابايت
متطلباتاندرويد 5
وضع اللعبتحتاج الانترنت

رابط التحميل من هنا





تعليقات