القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Jurassic world primal ops مهكره للاندرويد أخر إصدار

 

تحميل لعبة Jurassic world primal ops للاندرويد أخر إصدار



تحميل لعبة Jurassic world primal ops للاندرويد أخر إصدار  




jurassic world primal ops,jurassic world,jurassic world primal ops gameplay,jurassic world primal ops ios,jurassic world primal ops android,jurassic world primal ops t rex,jurassic world primal ops mobile,primal ops,jurassic world primal ops game,jurassic world primal ops trailer,jurassic world primal ops triceratops,jurassic world games,jurassic world primal ops all dinos,jurassic world primal ops tutorial,jurassic park,how to play jurassic world primal ops


موقع Best Games يقدم لكم تحميل لعبة مغامرات مع إطلاق نار ومواجهة من أجل الحفاظ على الحياة أنها لعبة Jurassic world primal ops mobile




حول لعبة Jurassic World Primal Ops مهكرة للاندرويد :

Jurassic World Primal Ops هي لعبة مغامرات مثيرة من أعلى إلى أسفل حيث يمكنك فقط إنقاذ الديناصورات من انقراض آخر. بصفتك معالجًا للديناصورات مدربًا على القتال ، تتمثل مهمتك في السفر عبر أمريكا الشمالية ، وإنقاذ الديناصورات من المرتزقة الأشرار ، والصيادين الرهيبين ، والعلماء الأشرار.


لحسن الحظ ، لست وحدك. الديناصورات التي تنقذها من مجموعة الديناصورات الخاصة بك هي رفقاء قادرون على قلب المد في أي معركة. يمكن استدعاء كل ديناصور مضاف إلى قائمتك للقتال بجانبك ، باستخدام قدراتهم الفريدة لإحداث تأثير قوي. قم ببناء روابط دائمة مع الديناصورات المفضلة لديك وتغلب على أي تحد يقف في طريقك.



مميزات لعبة Jurassic World Primal Ops mobile :

  • تغيرت الحياة كما نعرفها. تتجول الديناصورات بحرية على الأرض مرة أخرى. توسع في قصة Jurassic World مع مغامرة سردية جديدة ومثيرة تضم مجموعة كبيرة من الحلفاء والأعداء وعالم بدائي ضخم لاكتشافه.

  • البحث والإنقاذ لم تعد الديناصورات منقرضة ، لكن الكثير منها مصمم على إبقائها معرضة للخطر. الأمر متروك لك للتسلل إلى معسكرات العدو ، واكتساب المعلومات ، وإنقاذ الديناصورات البرية أو الأسيرة أو المصابة من ثلاث فصائل خبيثة.

  • قم ببناء مجموعة الديناصورات الخاصة بك ستتم إضافة كل ديناصور تم إنقاذه إلى مجموعة الديناصورات الخاصة بك وإتاحتها كحليف. هناك العشرات من الديناصورات التي يمكنك جمعها ، ولكل منها قدرات فريدة لمساعدتك في مهمتك.

  • معركة معا لا شيء يضاهي ساحة اللعب مثل T.rex. من الدوس على ترايسيراتوبس إلى البتييرانودونات التي تسقط الإمدادات ، استخدم القدرات الفريدة لأصدقائك من الديناصورات للتغلب على التحديات في القتال ، حيث يجلب كل واحد ديناميكية جديدة إلى ساحة المعركة.

  • استكشف وترقية استكشف أمريكا الشمالية بحثًا عن بيض الديناصورات وخيوط الحمض النووي والعديد من الأسرار المخبأة في جميع أنحاء مناظرها الطبيعية. استخدم هذه المقتنيات لرفع مستوى رفقائك في الديناصورات وتقويتهم ، مما يعزز روابطك ويفتح قدرات جديدة.









صور اللعبة :




Jurassic World Primal Ops mobile
لعبة مغامرات من أجل إنقاذ الديناصورات
Jurassic World Primal Ops للاندرويد

معلومات تنزيل لعبة Jurassic World Primal Ops :

الإسم :
Jurassic World Primal Ops

الحجم :
868 ميجا

نوعية اللعب :
اونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
2.19.27

متطلبات التشغيل :
Android 7.0+ ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا








روابط تحميل لعبة Jurassic World Primal Ops للاندرويد :






طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات