القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Rogue company mobile للاندرويد أخر إصدار

 

لعبة Rogue company mobile قادمة للهواتف الذكية



لعبة Rogue company mobile قادمة للهواتف الذكية  




rogue company mobile,rogue company mobile gameplay,rogue company mobile download,rogue company mobile ios,rogue company mobile apk,rogue company,rogue company mobile android,rogue company mobile release date,rogue company mobile beta,rogue company mobile trailer,rogue company mobile iphone,rogue company gameplay,rogue company mobile leaks,rogue company mobile 2022,تحميل rogue company mobile,موعد نزول rogue company mobile,rogue company android


موقع Best Games يقدم لكم أخبار أكيدة ورسمية عن اللعبة الشهيرة Rogue company بأنها قادمة خلال الفترة المقبلة على الهواتف وان الشركة تقوم بتطويرها حالياً واليكم gameplay من داخل اللعبة




حول لعبة Rogue company للاندرويد :

لعبة Rogue Company الشهيرة متعددة اللاعبين متاحة الآن على الأجهزة المحمولة. تتميز هذه اللعبة المجانية التي يتم لعبها بالحركة الشديدة والقتال السريع. يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات، لكل منها قدراته وأسلحته الفريدة.


Rogue Company هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات المختلفة، ولكل منها قدراتها الفريدة. اللعبة سريعة الخطى ومليئة بالإثارة، ويمكنك لعبها على جهازك المحمول.



مميزات لعبة rogur company mobile :

Rogue Company هي لعبة فيديو مطلق النار متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة First Watch Games ونشرتها Hi-Rez Studios. تم إصدار اللعبة لـ Microsoft Windows و Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One في 1 أكتوبر 2019.

اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار تعتمد على الفريق مع أوضاع لعب متعددة ومجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للعب، ولكل منها قدراتها الفريدة. الهدف من اللعبة هو القضاء على فريق العدو أو إكمال هدف وضع اللعبة.

هناك العديد من أوضاع اللعبة المتاحة: Bomb Defuse، حيث يجب على فريق واحد زرع قنبلة والدفاع عنها حتى تنفجر ؛ نقطة التحكم، حيث يجب على الفرق الاستيلاء على نقاط التحكم والاحتفاظ بها ؛ الهدم، حيث يجب على الفرق زرع وتفجير القنابل في مواقع محددة ؛ والاستخراج، حيث يجب على الفرق مرافقة أحد الشخصيات الهامة إلى نقطة الاستخراج. هناك أيضًا وضعان متاحان فقط في المباريات الخاصة: Skirmish، وهي لعبة موت مجانية للجميع ؛ واللعبة المخصصة، والتي تتيح للاعبين



حيث يتحكم اللاعبون في أحد المرتزقة العديدين المعروفين باسم "Rogues" للمنافسة في أوضاع متعددة اللاعبين قائمة على الهدف. تتميز اللعبة بالعديد من الشخصيات الفريدة، لكل منها قدراتها الخاصة وعتادها.

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات المتاحة للاعبين، والتي يمكن تخصيصها لتناسب أسلوب لعبهم. Rogue Company هي لعبة إطلاق نار سريعة الإيقاع ومليئة بالحركة ومن المؤكد أنها ستبقي اللاعبين مدمنين لساعات طويلة.


موعد نزول لعبة Rogue company mobile :


بخصوص موعد نزول لعبة Rogue Company Mobile لكل من هواتف الاندرويد والايفون، فحاليا ليس هناك اي موعد رسمي محدد من طرف الشركة لأن اللعبة لا تزال في مرحلة التطوير و الشركة بنفسها لا تعلم متى ستنتهي هذه الفترة، لكن في المقابل هناك بعض التسريبات التي تقول بأن اللعبة ستنزل في الاشهر المقبلة كنسخة الفا مغلقة لبعض المستخدمين، حيث ان الشركة قد نشرت موقع رسمي تقوم بالتسجيل فيه و هناك فرصة كبيرة جدا للحصول على اللعبة بعد نزولها مباشرة.


Rogue company mobile gameplay :











معلومات تنزيل لعبة rogue Company :

الإسم :
Rogue Company mobile

الحجم :
1.19 جيجا  

نوعية اللعب :
اونلاين تحتاج إنترنت

أحدث إصدار :
Beta

متطلبات التشغيل :
Android 6.0+ ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا








روابط تحميل لعبة rogue Company للاندرويد :





طريقة فك الضغط او تثبيت اي لعبة من الموقع


Zarchavier لفك الضغط





اتمنى ان تنال اللعبه اعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات