القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Control 2 قيد التطوير رسميًا لأجهزة الكمبيوتر وPS5 و Xbox Series X | S.

أكدت شركة Remedy Entertainment أنها تعمل على الجزء الثاني من لعبة Control، والتي سيتم تطويرها ونشرها بالتعاون مع 505 Games. كان يُعرف سابقًا باسم Codename Heron ، وسيتم إصدار Control 2 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS5 و Xbox Series X | S في المستقبل. أضاف المطور أن التتمة هي حاليًا في مرحلة التطوير، وسيتم تطويرها بواسطة محرك Remedy Northlight.


قال ميكائيل كاسورينين ، مدير لعبة Control ، "مع Control ، قفزنا إلى المجهول. أردنا إنشاء شيء جديد. شيء مختلف وغير متوقع. عالم لا مثيل له. شكرًا لكم، أيها الجمهور، على تحقيق Control مثل هذا النجاح لنا". وأكمل بعد ذلك. "مع Control 2، سنقوم بقفزة أخرى نحو المجهول. ستكون رحلة غير متوقعة. ستستغرق بعض الوقت، لكن بعبارة ملطفة، هذا هو أكثر المشاريع إثارة التي عملت عليها على الإطلاق. إنه لا تزال الأيام الأولى، لكن الأمر يستحق الانتظار ".


505 Games رامي ورافي جالانت Control بأنها "أكبر استثمار" قام به الناشر على الإطلاق، وأن الصفقة البالغة 51 مليون دولار للتكملة مع Remedy ستتيح استمرار "قصة نجاح" Control. ستنشر Remedy اللعبة على جهاز الكمبيوتر وستتولى 505 Games مهام نشر PS5 و Xbox Series X | S.


منذ إطلاقها في عام 2019، باعت Control ثلاث ملايين وحدة، وتم إصدار نسخة محسّنة من اللعبة لاحقًا على الكمبيوتر الشخصي وأجهزة ال Console.


يحتوي Remedy على قائمة تطوير مزدحمة في الآونة الأخيرة حيث يعمل الاستوديو على Project Condor ، وهو برنامج تعاوني متعدد اللاعبين تم وضعه في عالم Control و Alan Wake 2، والذي لا يزال في طريقه للإصدار في عام 2023. بالإضافة إلى هذين المشروعين، يمكن للمعجبين أيضًا التطلع إلى إعادة صنع Max Payne 1 و2 بالشراكة مع Rockstar Games.

تعليقات