القائمة الرئيسية

الصفحات

إيرادات لعبة Modern Warfare 2 تتجاوز المليار دولار في أقل من أسبوعين

منذ إطلاقها في 27 أكتوبر تحقق اللعبة أرقاما قياسية جديدة في تاريخ السلسلة الشهيرة Call of Duty، حيث حققت 800 مليون دولار خلال اول ثلاثة أيام فقط من تاريخ الإصدار والان تخطت اللعبة حاجز المليار دولار في عشرة ايام فقط،


 تملك لعبة Call of Duty شعبية كبيرة حيث تعتبر أشهر لعبة حربية، وحققت لعبة Modern Warfare 2 ايرادات هي الأكبر في تاريخ السلسلة لتصبح أنجح عنوان في السلسلة طوال تاريخها من الناحية التجارية، وذلك بعد أن تمكنت من تحقيق عائدات تجاوزت مليار دولار في أول 10 أيام من طرحها بالأسواق عالمياً.


تخطي حاجز المليار دولار في أول 10 أيام يجعل MW2 لعبة Call of Duty الأسرع مبيعًا حتى الآن، متفوقة على Call of Duty: Black Ops 2 لعام 2012، والتي استغرقت 15 يومًا لتصل إلى نفس الإنجاز.


تم لعب Modern Warfare 2 لأكثر من 200 مليون ساعة من قبل لاعبين من جميع أنحاء العالم منذ إطلاقها، بينما تم لعب أكثر من مليار مباراة جماعية عبر جميع المنصات.


يذكر أن مبيعات الأيام الثلاثة الأولى، والبالغة 800 مليون دولارًا، تعنى تفوق Modern Warfare 2 على Call of Duty: Modern Warfare 3 لعام 2011، والتي سجلت الرقم القياسي السابق في الأيام الخمسة الأولى.


حسب إحصائيات steam فإن هذه اللعبة ومنذ الساعات الأولى لتوفرها بدأت تحصد أرقام عالية للاعبين مع ما يزيد عن 238 ألف لاعب، وهذا الرقم يعتبر الأضخم بين أرقام إطلاق ألعاب كول أوف ديوتي السابقة، وواحدة من أكبر افتتاحيات الألعاب عبر منصة ستيم. ومن المتوقع أن تشهد هذه الأرقام زيادة أكبر في الفترة القادمة.

تعليقات