القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل 5 أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد مجانا 2022

تحميل 5 أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد مجانا 2022

يعد تسجيل الصوت من أكثر الميزات المفيدة لجهاز الاندرويد. تطبيقات التسجيل الصوتي مفيدة لتسجيل المحاضرات والأحداث العامة والاجتماعات وما إلى ذلك. تحتوي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد عادةً على مسجل صوت مدمج في النظام.

تفتقر مسجلات الصوت المدمجة إلى بعض الميزات الأساسية ، ويقتصر بعضها على تسجيل المكالمات فقط. إذا كنت ترغب في تسجيل صوتك ، فقد تحتاج إلى استخدام تطبيقات جوجل بلاي.

لحسن الحظ ، يتوفر عدد لا بـأس بـه من تطبيقات الاندرويد على متجر جوجل بلاي والذي يتيح لك تسجيل الصوت. ومن ثم ، في هذه المقالة ، سوف نشارك بعض من أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد.

قائمة أفضل 10 تطبيقات مجانية لتسجيل الصوت للاندرويد 2022

تجدر الإشارة إلى أن هناك الكثير من تطبيقات مسجل الصوت لنظام Android متاحة على متجر Google Play ، مما يجعل من الصعب اختيار التطبيق المناسب. لذلك ، قمنا هنا بإدراج أفضل تطبيقات تسجيل الصوت لنظام Android مع تقييمات إيجابية.

1. تطبيق Easy Voice Recorder

أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت
إنه الآن أفضل وأعلى تطبيق مسجل صوت متوفر على متجر Google Play. يستخدم آلاف المستخدمين التطبيق لتسجيل الصوت في الخلفية.

الشيء المثير للاهتمام في مسجل Easy Voice هو أنه يمكنه تسجيل الصوت حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة. إذا تحدثنا عن توافق الملفات ، فإن مسجل الصوت السهل يدعم تنسيقات الصوت المختلفة مثل WAV و AMR و PCM وما إلى ذلك.

Easy Voice Recorder

2. تطبيق Voice Recorder

أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت

Voice Recorder هو أبسط تطبيق لتسجيل الصوت متاح على متجر Google Play. باستخدام Voice Recorder ، يمكنك بسهولة تسجيل الصوت الخاص بك بجودة عالية. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه تطبيق مسجل صوت ، وليس مسجل مكالمات.

لن يسجل أي مكالمات واردة أو صادرة. اعتبارًا من الآن ، يدعم التطبيق تنسيقين فقط للتسجيل الصوتي - mp3 و Ogg. بشكل عام ، يعد Voice Recorder تطبيقًا ممتازًا للتسجيل الصوتي.

Voice Recorder

3. تطبيق Parrot

هذا هو أحد تطبيقات مسجل صوت Android الفريدة في القائمة. يسمح للمستخدمين باستخدام مكبر الصوت أو الميكروفون أو ميكروفون Bluetooth للتسجيل. ليس ذلك فحسب ، بل يدعم Parrot أيضًا Android Wear.

أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت

بصرف النظر عن ذلك ، يوفر Parrot للمستخدمين أيضًا أدوات لإزالة ضوضاء الخلفية والصدى من التسجيلات الصوتية. تشمل أدوات ما بعد التسجيل في Parrot زيادة مستوى الصوت وتعزيز الجهير وتردد مسبق الضبط وما إلى ذلك.

Parrot

4. تطبيق Rewind

إذا كنت تبحث عن تطبيق Android لتسجيل الملاحظات والمذكرات والمراقبة ، فقد يكون Rewind هو الخيار الأفضل. خمين ما؟ يتيح الترجيع للمستخدمين تسجيل ما يحيط بهم.

أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت

يعمل التطبيق في الخلفية ويسجل كل ما يسمعه. ليس ذلك فحسب ، بل يقدم التطبيق أيضًا بعض المشغلات المخصصة للتسجيل مثل اهتزاز التسجيل والإيماءات وما إلى ذلك.

Download Rewind

5. تطبيق Voice Memos

كما يوضح اسم التطبيق ، فإن Voice Memo هو تطبيق Android مصمم لتسجيل المذكرات. يستخدم الطلاب التطبيق في الغالب لتسجيل محاضرات مطولة. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتسجيل المقابلات وجلسات الاجتماعات وما إلى ذلك.

أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت

أفضل شيء في Voice Memos هو أنه يتيح للمستخدمين إضافة علامات أثناء التسجيل. تحدد العلامة الطابع الزمني برمز لوني ، مما يسهل الوصول إليه بعد التسجيل.

تعليقات