القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جديده للربح من تطبيق kwai اربح 355 دولار شهريا من التطبيق 2022

الربح من تطبيق كواي kwai


 انتشر في الفترة الأخيرة تطبيق kwai وحيث أن المحتوى المرئي ينتشر سريعاً وبالأخص إذا كان من النوع الترفيهي، ولأن الفئة العظمى من متابعي السوشيال ميدياً، يفضلون تلك النوعية على غرار تطبيق TIK TOK الذي يتابعه الملايين، حول العالم وأصبح من يستخدمونه من المشاهير ويحققون أموال طائلة، لذلك تأتي فكرة تطبيق KWAI على خلاف تطبيق  تيك توك، ولكنه لم يحقق نفس الشهرة إلى الآن، لذا نلاحظ أنه يظهر بشكل مكثف كنوع من الإعلان على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وفي سبيل تحقيق النجاح والشهرة، وجذب شريحة كبيرة من المستخدمين، يقدم الأموال لهم بأكثر من طريقة موثوق منها.

طريقة الربح من تطبيق kwai :

طريقة الربح من تطبيق كوايkwai


فكرة الربح من تطبيق كواي kwai بسيطة وبالأخص للمبتدئين في هذا المجال، سواء كنت تملك الموهبة أم لا:

الطربقة الاولى:

 تتمثل في توجيه الدعوة إلى 20 شخص من الأصدقاء لتحميل KWAI وعند تنفيذ ذلك يحصل الشخص على مجموعة من النقاط الذهبية تظهر في حسابه وتستبدل بالأموال الحقيقية بالتحويل الى بيبال او اي بنك اخر.

الطريقة الثانية:

وهي الغرض الأساسي من إنشاء تطبيق كواي kwai وهي أن تصبح منشئ محتوى، وتقدم مقاطع فيديو قصيرة على المنصة، والتوصية بتحميل البرنامج، في تلك الحالة لن يحصل المشترك فقط على أرباح مشاهدة الفيديوهات، بل يحصل على عمولة أيضا على نسبة الإحالة، وتحميلات تطبيقkwai عبر الرابط الموجود على فيديوهات منشيء المحتوى.

الطريقة الثالثة:


 الدخول إلى تطبيق kwai يومياً ومشاهدة الفيديوهات، طريقة سحب الأموال من كواي بسيطة جداً، من خلال شحن رصيد شبكات الأتصالات المتوفرة حسب كل دولة، أو عن طريق التحويل البنكي.

مميزات تطبيق كواي kwai عن تيك توك tik tok:

مميزات تطبيق كواي kwai 
هناك مجموعة من المميزات التي يتميز بها تطبيق كواي kwai او منصة كواي kwai عن غيره من البرامج الموجودة مثل الفيس بوك، وسوف نقوم بتوضيح مميزات تطبيق كواي من خلال ما يلي:
تطبيق كواي kwai من التطبيقات الآمنة حيث تستطيع تنزيله على جهازك دون القلق من وجود فيروسات تؤثر على هاتفك.
يتم تشغيله بكل سهولة حيث لا يشكل معاناة عند من يقوم باستخدامه.
لا يحتاج من اجل تنزيله إلى توافر شبكة قوية فمن خلال الرصيد تستطيع تنزيل تطبيق كواي kwai
يوفر لك كواي kwai التمتع لمشاهدة اي فيديو تريده مهما كانت مساحته.
يمكنك من خلال كواي kwai أن تقوم بعمل فيديوهات لك أو مع أصحابك حيث تتميز الفيديوهات على إبلكشن كواي بالصورة الواضحة مع الصوت الجيد.
إذا كنت تمتلك موهبة في الرسم أو في الكتابة فمن خلال تطبيق كواي kwai تستطيع أن تحصل على مئات المعجبين من خلال ما يمكنك أن تقدمه من محتوي على تطبيق كواي.

تحميل تطبيق كواي kwai:

سوف اضع لكم رابط تحميل تطبيق كواي kwai من متجر جوجل بلاي 
لاكن تطبيق كواي kwai غير متاح في بعض الدول لذا سأضع لكم رابط خارجي :

تحميل تطبيق kwai من المتجر

تحميل التطبيق من رابط خارجي


اخوكم :ماهر 



تعليقات