القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Project: Arrival للاندرويد احدث اصدار APK+OBB

اذا كنت من محبي العاب الاكشن ومغامرات اليوم اتينا لك بالعبة الاقوى في هذا المجال، Project: Arrival موبايل للاندرويد 2022 لعبة حصرية بمعنى الكلمة لازت في اصدار التجريبي، يمكنك تحميلها والاستمتاع قدر امكان من الاكشن والاستمتاع مع هذه العبة.

تحميل لعبة Project: Arrival للاندرويد

وصف لعبة Project: Arrival للاندرويد 

  لعبة البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم الجديدة كليًا AAA-Rating Project: Arrival وصلت! كن أول لاعب يخطو إلى عالم الخيال العلمي المستقبلي بعد قرن من الآن!

بالعودة إلى عام 2102 ، تم إنشاء "REFA" ، وهو مصدر طاقة ثوري ، على الأرض ، مما أدى إلى فجر جديد من عصر ثورة الطاقة والتكنولوجيا على الأرض. ومع ذلك ، استمر الازدهار لبضع سنوات فقط. جذبت هذه الحضارة الإنسانية المتقدمة للغاية انتباه جنس فضائي متعطش للدماء عن غير قصد. في عام 2122 ، نزل أسطول الطرادات الفضائيين على الأرض ، مما يشير إلى بداية حرب طويلة ومتعرجة بين النجوم ، عُرفت باسم "حرب الحرية". في النهاية ، نجحت البشرية في مقاومة الغزو الفضائي ، ولكن بثمن باهظ. لكن الضرر الذي ألحقته الحرب بالأرض لا رجوع فيه ، والحضارة الآن على شفا نهاية العالم: لقد دمرت المدن في حفر من الغبار ، وانتشرت الكائنات الطافرة ، وانهارت النظم البيئية ، واستُنفدت مصادر الطاقة الطبيعية ... لقد انهار النظام الحضاري.

الآن ، ستدخل عالم ما بعد المروع ، حيث مصير البشرية معلق في الميزان ومستقبل الحضارة غير مؤكد تمامًا. كأحد الناجين في هذا العالم المحطم ، سيكون عليك التغلب على الصعوبات والقتال من أجل البقاء. يكمن الخطر في كل زاوية. هل ستكونون الشرارة التي تعيد إحياء مستقبل الحضارة الإنسانية؟

أدخل هذا العالم المستقبلي المجهول ، وكن منقذ البشرية!

الميزات لعبة Project: Arrival للاندرويد

انطلق في مغامرة SECI-FI بعد الحقبة الرسمية

مرحبا بكم في المستقبل! تسلل إلى حطام المركبات الفضائية الغريبة لجمع أكبر الأسرار ، ودبابات السباق تحت أضواء النيون المتلألئة في مدن السايبربانك ، وواجه العملاق المتحولة الذي يتفوق على أعنف كوابيسك.

استكشف عالمًا واقعيًا مفتوحًا ضخمًا

هناك أكثر من عشر بيئات متنوعة مثل الوديان والغابات والصحاري والأراضي الرطبة مع طقس ديناميكي خلال دورة النهار والليل. استكشف الأطلال الرائعة والقصور المستقبلية التي تغمرك في عالم اللعبة.

تجربة غامرة الحياة الحقيقية البقاء على قيد الحياة

البقاء على قيد الحياة في هذا العالم المكسور هو تحدٍ لا ينتهي. يجب أن تكون مستعدًا لجميع الاحتمالات في جميع الأوقات ، وأن تراقب عن كثب مؤشرات جسمك. حافظ على معدتك ممتلئة ، وحافظ على صحتك المثالية ، واستعد للمعركة.

حارب بأسلحة مستقبلية عالية التقنية

استفد من مئات الأسلحة المتطورة ذات القدرات الفريدة. استخدم هذه الأسلحة المتقدمة لهزيمة العملاقين المتحولين ، واكسب مكافآت ضخمة. اجمع وصنع المعدات الخاصة بك لتجعل نفسك أكثر قوة.

قم ببناء منزلك المثالي من الصفر

الحياة صعبة هناك ، يحتاج الناجون دائمًا إلى مكان ما يسمونه بالمنزل. من خلال نظام البناء ، يمكنك استخدام المخططات لبناء وطنك وإنشاء أثاث جديد ، لتكوين وطن لك حقًا.

المزيد من الميزات الفريدة والممتعة

هناك طريقة لعب أكثر إثارة في المتجر ، ونتطلع إلى اكتشافها بنفسك. أخيرًا ، نرحب بك للاتصال بنا لمشاركة أفكارك وأفكارك حول كيفية جعل المشروع: الوصول أفضل!

تحميل  لعبة Project: Arrival للاندرويد احدث اصدار APK+OBB


تعليقات