القائمة الرئيسية

الصفحات

ارتفاع عدد لاعبي سايبر بانك 2077 علي متجر Steam بعد التحديث الأخير

وفقًا لـ SteamDB، بلغ عدد اللاعبين المتزامنين في سايبربنك 2077 ذروتهم اليوم عند 59388. متفوقًا على عدد من الألعاب الشعبية الأخرى مثل FIFA 22 و War Thunder و ARK: Survival Evolved يظهر هذا في قائمة الألعاب الأكثر لعباً. 

هذا أكثر من ضعف أعلى مستوى للاعبين في شهر أغسطس في Cyberpunk 2077 والذي بلغ 16000 لاعب ويفترض أنه يرجع جزئيًا إلى التحديث الأخير "Edgerunners" الذي أضاف عددًا كبيرًا من الميزات والتحسينات داخل اللعبة.

الي جانب انمي Cyberpunk Edgerunners التي اطلقته منصة نيتفلكس منذ أيام بالتأكيد ساهم في رفع معدل اللاعبين وزيادة الاهتمام بها، حدث نفس الشيء مع لعبة The Witcher 3 علي متجر Steam عندما تم إطلاق الموسم الأول من مسلسل ذا ويتشر.


لعبة سايبر بانك 2077 تتقدم بشكل مستمر في مؤشر الألعاب الأكثر لعباً علي متجر ستيم وتقترب من التفوق علي العاب مثل GTA V و Rust في الايام القادمة . تتصدر لعبة كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف هذه القائمة بأكثر من مليون لاعب نشط يومياً، وتأتي خلفها لعبة Dota 2 و Lost Ark و Apex Legends.


سايبر بانك 2077 هي لعبة عالم مفتوح تتدور احداثها في المستقبل تحديدا 2077 في مدينة نايت سيتي التي تنقسم بين الأغنياء والعصابات والمشردين، تلعب من منظور الشخص الأول بشخصية "V" الذي يسعي لتغيير حياته وينضم للعمل غير المشروع في night city. اطلع علي مواصفات تشغيل اللعبة



طُورت اللعبة من قبل سي دي بروجكت ريد وتتوفر على أجهزة ويندوز، بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة مستوحاة من لعبة سيبربنك 2020 التي تم إطلاقها عام 1990.

وتستعد اللعبة التي صدرت في أواخر عام 2020 الي إطلاق اول توسعة تحت عنوان "Phantom Liberty" خلال العام القادم 2023.

تعليقات