القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل موسم Fortnite الجديد تاريخ الإصدار والحدث وبطاقة المعركة

 يبدأ موسم Fortnite جديد في نهاية هذا الأسبوع. إليك تفاصيل كل ما نعرفه حتى الآن.

Fornite Chapter 3 ، الموسم 4 على بعد أيام فقط وفقًا للإعلانات الرسمية من Epic. بعد أسابيع من الشائعات وبعض إعلانات TikTok، اقترب الموسم الجديد ، Fortnite Paradise ، كما أن الأجواء الجيدة لموسم الصيف المنتهية ولايته على وشك أن تمطر. يصل عدو جديد ، ويظهر صراع جديد ، وقد يجد المتسللون أنفسهم مرة أخرى يقاتلون لإنقاذ الكون الشامل - موطن جزيرة Fortnite الخاصة. إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن Fortnite Chapter 3 ، الموسم 4.



fortnite chapter 3، تاريخ بدء الموسم 4

عادةً لا تعلن Epic رسميًا عن تاريخ بدء موسم جديد حتى اللحظة الأخيرة - في بعض الأحيان لا تعلن الشركة عن ذلك قبل وصوله بتحديثات اللعبة. لكن هذه المرة لديهم. سيبدأ الموسم الرابع يوم الأحد ، 18 سبتمبر ، على الرغم من أن التوقيت الدقيق لم يتم الكشف عنه بعد. هذا لأن التصحيح الموسمي قد يستغرق وقتًا متغيرًا ليتم نشره ، ولكن عادةً ما يكون الموسم الجديد مفتوحًا للاعبين في ساعات الصباح الباكر في المنطقة الزمنية للمحيط الهادئ ، مثل الساعة 6 أو 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.


يبدو أن Epic قد هبطت على جدول الموسم المفضل لأول مرة الآن ، مع انتهاء المواسم العديدة الأخيرة يوم السبت قبل أن يبدأ الموسم الجديد في صباح الأحد التالي. يجب أن تكون عمليات الإطلاق في عطلة نهاية الأسبوع هذه ضخمة بالنسبة للعبة ، والتي تميل إلى الحاجة إلى نظام انتظار مؤقت في الساعات القليلة الأولى - أو حتى في اليوم الأول - بعد إطلاقها عبر الإنترنت.


فورتنايت الفصل 3 ، الموسم الثالث حدث الخاتمة

مع كل موسم جديد، يأمل اللاعبون في حدث Fortnite مباشر آخر . تلعب هذه الأحداث السينمائية التي تحركها القصة مثل المسرح الحي حيث يكون لكل لاعب دور مباشر في الحدث. إنها مليئة بالمرح ، لذا فلا عجب أن يأمل اللاعبون أن يأتي كل موسم بحدث ختامي.


اعتبارًا من الآن ، يبدو أنه لا يوجد حدث قادم في نهاية الموسم الثالث ، على الرغم من الشائعات التي دارت قبل أسابيع والتي تشير إلى أن شيئًا ما قد يكون قيد العمل. تحديث 21.51 ، الذي وصفه خبراء البيانات بأنه مريب، انتهى به الأمر إلى عدم وجود أي ملاحظة في ملفاته ، وفقًا لنفس عوامل البيانات.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه على الرغم من أن معظم الأحداث تأتي في نهاية الموسم ، إلا أنها تحدث أحيانًا في بداية موسم جديد ، مثل Zero Crisis Finale ، والتي جاءت كجزء من تحديث الموسم السادس في الفصل 2 ، مما يعني ذلك. لم يكن مرئيًا لمصممي البيانات حتى الليلة التي سبقت إطلاق الموسم ، أثناء تطبيق التصحيح.

ومع ذلك ، لا يبدو أن هذا هو الحال هذه المرة ، لذا توقع أن يكون الانتقال بين المواسم منخفضًا قليلاً عن الموسم الماضي.



Fortnite الفصل 3 ، الموسم الرابع ، بطاقة المعركة والموضوع

قامت Epic بطرح طريقة جديدة لإثارة بطاقة المعركة للموسم القادم. عادةً ما يكون الاستوديو شديد الصمت بشأن من سيترسم لأول مرة ، لكن هذه المرة قام الاستوديو بالفعل بمضايقة العديد من الشخصيات ، بما في ذلك شخصان على الأقل يمكننا استنتاج هويتهما بسهولة.


من الواضح أن يد القفاز البيضاء والوردية تنتمي إلى Spider-Gwen (Ghost Spider) ، الذي ترددت شائعات بالفعل عن حضورها إلى اللعبة الموسم المقبل. سويًا معها ، من المحتمل أن ينتمي المخلب الشبيه بمخلب القط إلى"Goth Meowscles" ،.

 الاثنان الآخران أكثر غموضًا ومن المحتمل أن تكون شخصيات أصلية جديدة، على الرغم من أن كل بطاقة معركة تميل إلى احتواء ثمانية شخصيات جديدة لفتحها ، لذا أيا كان هؤلاء الأربعة ، فمن المحتمل أن يكونوا نصف قائمة بطاقة المعركة.

تعليقات