القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Battle Forces لهواتف الاندرويد بجرافيك خرافي

تحميل لعبة Battle Forces الخرافية لهواتف الاندرويد بجرافيك خرافي


لعبة Battle Forces للاندرويد

Battle Force هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين من منظور شخص أول يتواجه فيها فريقان من خمسة لاعبين كحد أقصى في معارك مدتها خمس دقائق. الفريق الذي ينجح في التخلص من معظم الأعداء في الوقت المحدد يفوز بالجولة ويكسب أكبر قدر من الخبرة. يعد نظام التحكم الافتراضي في Battle Force سهل الاستخدام للغاية: استخدم إبهامك الأيسر للتحكم في حركة شخصيتك وإبهامك الأيمن للتصويب. أيضًا ، على الجانب الأيمن من الشاشة ، توجد أزرار لتغيير الأسلحة ، أو استخدام المنظر ، أو إعادة التحميل ، أو رمي القنابل اليدوية. في أي حال ، يمكنك تخصيص عناصر التحكم لتفضيلاتك باستخدام قائمة الخيارات.
وضع لعبة Battle Force القياسي هو وضع "team deathmatch" الكلاسيكي ، حيث يواجه فريقان من خمسة لاعبين بعضهم البعض في ساحات كبيرة نسبيًا لمدة خمس دقائق. عندما تتمكن من القضاء على عدو ، يمكنك أيضًا سرقة سلاحه. لذلك ، يمكنك الاستفادة حقًا إذا كان لدى خصمك سلاح أفضل من سلاحك.
Battle Force هي لعبة FPS مسلية ومتعددة اللاعبين مع قسم رسومات جيد وأكثر من نصف دزينة من الشخصيات المختلفة لفتحها. تتمتع كل شخصية من شخصيات اللعبة أيضًا بمهارة فريدة يمكن استخدامها في أوقات مختلفة أثناء اللعبة.

عن لعبة Battle Forces للاندرويد

Battle Force - gun games هي لعبة حركة تم تطويرها بواسطة ألعاب Shooting للجميع. يعد مشغل تطبيق BlueStacks أفضل منصة للعب هذه اللعبة التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للحصول على تجربة ألعاب غامرة.
يتم تعيين ساحة المعركة وأنت تقود فريقك المكون من 5 أشخاص للفوز في معركة فريق ضد فريق. يختار كل مقاتل صورة رمزية للعبة بمهارات وقدرات فريدة. مسلحة بالمدافع الرشاشة والمناجل والقنابل اليدوية والصواريخ خطط لهجومك على الفريق الآخر. تأتي كل صورة رمزية بقدرة خاصة يمكن للاعب استخدامها ليكون في ميزة ضد الآخرين. امتلاك ساحة معركة مفصلة للغاية ، استخدم بيئتك لصالحك وقم بتعيين الأرقام القياسية مباشرة بشأن هوية الفريق الفائز.
خطط واستراتيجيات هجماتك. قم بتعيين الأدوار لكل من اللاعبين لديك. قم بقيادة فريقك بدقة وأنت تهزم الخصوم من الظلال. أطلق النار لتقتل وتربح. كن متحدا واستمتع.

حول لعبة Battle Forces للاندرويد

Battle Force ليست مجرد لعبة إطلاق نار واقعية بسيطة أو ألعاب إطلاق نار نموذجية على الإنترنت. مجموعة cyberpunk الفريدة ستثير إعجاب جميع عشاق نوع FPS! ، ما الذي يمكن أن يكون أفضل من مطلق النار الواقعي الكلاسيكي الأول؟ مطلق النار الوحيد الذي يأتي مع مزيج من ميزات FPS المفضلة لديك وميزات جديدة تمامًا! قابل مطلق النار المحمول الجديد برأس مال S - Battle Force! ، قاتل عبر الإنترنت ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم! اختر المنطوق والذراع واحصل على بندقية ، هاجم!
ترسانة ضخمة! مسدسات ، رشاشات ، بنادق ، قنابل يدوية. كل من أفضل البنادق المحبوب من قبل محبي الرماة!
- تعديل الأسلحة! قم بتحسين قوتك النارية مع العشرات من كاتم الصوت والمشاهد ومخفي الفلاش ومصممي الليزر! كل ما تحتاجه للرماة والألعاب عبر الإنترنت! Battle Force - أول شخص يطلق النار تدور حول حركة حماية الأصناف النباتية الديناميكية في مواقع مذهلة!

صور من داخل اللعبة




تفاصيل اللعبة 

الاسمBattle Forces
الاصداراخر تحديث
الحجم 350 ميجابايت
متطلباتاندرويد 4
وضع اللعب تحتاج الانترنت

رابط التحميل من هنا




تعليقات