القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Rush Rally 3 اخر اصدار لهواتف الاندرويد

تحميل لعبة  Rush Rally 3 اخر اصدار لهواتف الاندرويد


 لعبة Rush Rally 3 للاندرويد

Rush Rally 3  استمرار لسلسلة الرالي التي يعود تاريخها إلى أكثر من 15 عامًا ، بينما يعمل المطورون باستمرار على تحسين اللعبة في محاولة للحفاظ على الجو الأصلي. وهكذا ، تلقى triquel رسومات محدثة ، ونموذجًا ماديًا محسّنًا ، ومتعدد اللاعبين ، وتغيرات ديناميكية في ظروف الطقس ، وسلسلة كاملة من الابتكارات. بالإضافة إلى ذلك ، عليك أن تمر بمهنة من 74 مرحلة ، أثناء استخدام مجموعة واسعة من السيارات ، كل منها يمكن تحسينه وتطويره.يعد Android بوظيفة الإمالة وشاشة اللمس بلا شك منصة رائعة لألعاب السباقات. وبالحديث عن السباقات عالية السرعة ، فإن Rush Rally 3 هي بالتأكيد لعبة رائعة للاستمتاع بها في أوقات فراغك. اكتشف كل شيء عن عنوان السباق الرائع هذا من خلال مراجعتنا.
انضم إلى رحلة المتسابق الشغوف الذي يحلم دائمًا أنه في يوم من الأيام يمكن أن يصبح سائقًا رائعًا في بطولة العالم للراليات. اتبع مغامرته ، ستتعرف على جوانب حياة المتسابق بالإضافة إلى التجربة خلف عجلة القيادة أثناء الركوب بسرعة قصوى.
مع عناصر واقعية وديناميكية ، تعد اللعبة بلا شك واحدة من أفضل ألعاب السباقات المتوفرة على متجر Google Play. تجارب واقعية
على الرغم من أنها لعبة Android فقط ، إلا أنك ستتمتع بتجربة لعب لعبة AAA على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي. مع معدل FPS سلس يزيد عن 60 ، فإن كل منعطف ومنحنى تقوم به سيكون مرضيًا للغاية. علاوة على ذلك ، تتميز Rush Rally 3 بما يصل إلى 72 مرحلة مختلفة مع مسارات سباق مختلفة. وبالتالي ، يمكنك تجربة طريقة لعب السباقات المبهجة على خرائط وتضاريس مختلفة.
بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة بمجموعة ضخمة من السيارات المختلفة للاعبين للوصول إليها والاستكشاف. تتيح آليات السباق الواقعية للاعبين الانغماس حقًا في الأعمال المثيرة للمتسابقين العالميين. عندما تتعمق في البطولات ، ستلاحظ أن سيارتك ستتشوه تدريجيًا. نتيجة لذلك ، يجب أن تعتني بسيارتك جيدًا إذا كنت تريد أن تظل عاملة طوال البطولة.

صور من داخل اللعبة




تفاصيل اللعبة 

الاسمRush Rally 3
الاصداراخر تحديث
الحجم 140 ميجابايت
متطلباتاندرويد 4
وضع اللعبلا تحتاج الانترنت

رابط التحميل من هنا





تعليقات