القائمة الرئيسية

الصفحات

العاب الأسبوع المجانية في متجر Epic Games

يستمر متجر Epic Games Store في تقديم ألعاب مجانية كل أسبوع ، بعد أكثر من ثلاث سنوات من إطلاق واجهة المتجر الرقمية لبرنامجها المجاني الأسبوعي الرائع. أكدت Epic أن برنامج الألعاب المجانية سيستمر حتى نهاية عام 2022 على الأقل. كل خميس في نفس الوقت الساعة 5 مساءً  - يقدم متجر Epic بين لعبة واحدة وثلاث ألعاب مجانية. كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب Epic مجاني وتمكين المصادقة الثنائية لبدء التعطيل المجاني. في هذه المرحلة ، قدمت Epic أكثر من 100 لعبة مجانية ، وليس هناك ما يشير إلى أن البرنامج سيتوقف في أي وقت قريب. نحافظ على تحديث هذه المقالة أسبوعيًا لتسليط الضوء على كل من الألعاب المجانية الحالية وعروض الأسبوع المقبل.


العاب الأسبوع المجانية في متجر Epic Games

دوري سباق الطائرات بدون طيار

من الآن وحتى 6 أكتوبر في الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة ، يمكنك الحصول على The Drone Racing League Simulator ، والشهيرة باسم DRL Simulator و Runbow . يوفر DRL الديناميكيات الهوائية الأصلية للطائرات بدون طيار وعددًا مذهلاً من خيارات التخصيص ، مما يسمح لك ببناء الطائرة بدون طيار الخاصة بك باستخدام مكتبة ضخمة تضم ملايين القطع والأجزاء وأصول التصميم. يحتوي DRL Simulator على منصات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.


اللعبة المجانية الثانية لهذا الأسبوع هي Runbow لعبة سباق المنصات صُنعت في الأصل لجهاز Wii U ثم تم نقلها لاحقًا إلى أجهزة الكمبيوتر ، و New Nintendo 3DS ، و Xbox One ، و PlayStation 4 ، و Nintendo Switch.


يهدف فيها اللاعبون إلى أن يكونوا أول من يصل إلى كأس في نهاية كل مستوى. يمكن للاعبين أداء قفزة مزدوجة وكذلك تنفيذ هجمات لهزيمة الأعداء أو اكتساب وصول إضافي أثناء القفز. 

تنتقل خلفية كل مستوى باستمرار بين دورة من الألوان ، مما يتسبب في اختفاء عوائق من نفس لون الخلفية ، مثل الحواجز والمسامير.  اللعبة قادرة على دعم ما يصل إلى تسعة لاعبين. الي جانب العديد من الميزات مثل الإنجازات وتجارب الوقت ووضع خاص يسمى "Master the Bowhemoth" وغير ذلك الكثير. هناك أيضًا تخصيص للشخصيات ، بالإضافة إلى أوضاع أخرى لا تركز على السباق ، مثل "King of the Hill" و "Arena".



الألعاب المجانية الأسبوع المقبل في Epic

بدءًا من 6 أكتوبر في الساعة 5 مساءً، يمكنك المطالبة بـ Rising Hell و Slain: Back from Hell.

Rising Hell هي لعبة منصات روغ لايت مع قتال سريع الخطى ومليء بالتحديات. هدفك هو الهروب من أعماق الجحيم ، لذا فهذه منصة قائمة على أساس عمودي. 

Slain: Back from Hell هي لعبة منصات وحركة بمنظور جانبي تتميز بالقتال السحري ، هناك الكثير من الشياطين في هذه أيضًا. تتميز كلتا اللعبتين أيضًا بموسيقى تصويرية مميزة.

تعليقات