القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة أفضل 5 شركات للاستثمار فيها 2023

خمس شركات واعدة للنظر في الاستثمار فيها

قد يعتبر الاستثمار في سوق الأسهم هذه الأيام مخاطرة كبيرة. هذا بشكل أساسي بسبب التقلبات الشديدة في السوق مؤخرًا. مع الانخفاضات الحادة، التي تليها الارتفاعات الفورية، قد يكون من الصعب معرفة ما سيحدث في المستقبل القريب. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض الشركات في السوق واعدة على الرغم من الفوضى المجنونة في السوق ككل. إذا كنت تفكر في الاستثمار في السوق، فربما يوفر لك أحد هذه الخيارات الخمسة مستقبلًا استثماريًا مستقرًا.


قائمة أفضل 5 شركات للاستثمار فيها 2023


شركة البوتاس

يعتبر البوتاس الأفضل من بين الأفضل في صناعة الأعلاف والأسمدة، وهو اختيار قوي للأسهم وشركة واعدة للغاية للنظر في استثمار الأموال فيها. كشركة قوية، ارتفعت الأسهم إلى حد ما عند حوالي 212 دولارًا لكل سهم، لكن التوقعات تشير إلى أن السعر سيستمر في الارتفاع على الرغم من الاقتصاد المتضائل والتضخم الذي سيصعد في أعقابه. في حين أن هذه الشركة لا تستطيع توفير مكاسب قصيرة الأجل، إذا كنت تريد إجمالي العائد على حقوق الملكية الخاصة بك، فهذه هي الشركة التي تختارها.


شركة موزاييك

هي شركة أخرى مرتبطة بالمزرعة، تعتبر موزاييك رائدة في صناعة مغذيات المحاصيل والفوسفات. يقول الخبراء أن هذه شركة مستقرة وتتمتع بموقع جيد للاستثمار فيها نظرًا لأن أكثر من نصف إيراداتها تأتي من بلدان أخرى حول العالم. وبسبب هذا، فإن الشركة ستجني المزيد من المال وتنمو بشكل أسرع من الشركات التي تعتمد على الدخل الأمريكي وحده.


شركة Transocean

المعروفة باسم RIG في بورصة نيويورك، توفر Transocean خدمات الحفر في المياه العميقة في جميع أنحاء العالم. مع ارتفاع الطلب على النفط في جميع الأوقات، لم تتضرر Transocean بسبب التباطؤ الاقتصادي مثل العديد من الشركات الأخرى في جميع أنحاء البلاد. أحد الآثار الجانبية لهذا الوضع هو استمرار الشركة في النمو وتحقيق أرباح ضخمة على الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية.


شركة Freeport-McMoRan

Freeport-McMoRan هي شركة تعدين للنحاس والذهب تفتخر بعملائها المرموقين واقتصادها الخاص الذي يمكنه التنافس في قطاع التعدين العالمي وليس الوطني فقط. مع ارتفاع الاستثمارات في الذهب، فلا عجب أن تستمر هذه الشركة في النمو على الرغم من المشاكل الاقتصادية في جميع أنحاء العالم اليوم. ضع في اعتبارك هذا السهم إذا كنت تبحث عن عائد طويل الأجل على استثمار مناسب الحجم.


شركة CSX

ما لا يدركه الكثير من الناس هو أن السكك الحديدية هي مكان جديد في عالم النقل. بدون الاضطرار إلى التعامل مع ارتفاع تكاليف البنزين مثل النقل بالشاحنات، أو الاضطرار إلى القلق بشأن عدم كفاية نظام الطرق السريعة، يمكن للقطارات نقل الأشياء إلى هناك بشكل أسرع، وبنصف التكلفة. مع وضع هذا في الاعتبار، يقول الخبراء أن هناك طريقة واحدة فقط لهذا السهم للذهاب، وهذا هو الارتفاع.


إخلاء المسؤولية: لا يُقصد بهذه المقالة أن تكون نصيحة استثمارية. يجب عليك مراجعة أحد المتخصصين المؤهلين قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

تعليقات